أخبار سوريا اليوم.. داعش يقترب من مطار دير الزور المسيطرة عليه قوات الأسد

ركزت أخبار سوريا اليوم على سيطرة تنظيم داعش الارهابى على أحد أحياء مدينة (دير الزور) شرق سوريا، بينما تناولت أخبا سوريا اليوم الأربعاء، تصريحات الجيش الإيرانى بنشر متطوعين فى سوريا تحت إمرة الحرس الثورى.

أخبار سوريا اليوم وقال قائد الجيش الإيرانى، اليوم الأربعاء، إن القوات التى تم نشرها فى سوريا فى أول عملية من نوعها خارج البلاد منذ قيام الثورة الإسلامية عام 1979 تتكون من متطوعين يعملون تحت إمرة الحرس الثورى وأن الجيش النظامى لم يتدخل بشكل مباشر.

أخبار سوريا اليوم من جانبه قال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن الدعم العسكرى الروسى ساهم فى الحيلولة دون تفسخ سوريا، وأضاف أثناء استلام أوراق اعتماد سفراء أجانب فى الكرملين أن القوات الحكومية السورية بمساعدة من سلاح الجو الروسى حررت أكثر من 400 منطقة.

ميدانيا أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان بأن تنظيم "داعش" الإرهابى المسلح سيطر مساء أمس الثلاثاء على أحد أحياء مدينة (دير الزور) شرق سوريا، وأصبح على مقربة من مطار المدينة العسكرى الذى تسيطر عليه قوات الرئيس بشار الأسد.

وأوضح مدير المرصد رامى عبد الرحمن (مقره لندن) - حسبما ذكرت قناة (العربية) الإخبارية اليوم - أن التنظيم تمكن من السيطرة على حى الصناعة فى مدينة دير الزور، عقب اشتباكات عنيفة مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;