مقتل 4 أشخاص فى قصف المليشيات الحوثية لتعز جنوبى اليمن

اخبار اليمن أعلن المجلس العسكرى اليمنى بمحافظة تعز جنوب غربى البلاد مقتل 4 من قوات الجيش والمقاومة وإصابة 13 آخرين فى تعز بسبب استمرار المليشيات فى هجماتها على مواقع قوات الجيش وقصفها للمدينة.

وأوضح المركز الإعلامى للمجلس فى تقريره اليومى أن المليشيات استمرت فى خرق وقف إطلاق النار وقصف الأحياء السكنية مما أسفر عن مقتل مدنى وإصابة 4 آخرين على الرغم من الهدنة المعلنة منذ 10 أبريل الجارى التى لم تحترم من جانبهم.

وأضاف أن المليشيات صعدت هجماتها على مواقع الجيش وقصفت منطقة ثعبات شرقى المدينة ومستشفى الثورة العام وأحياء التحرير الاسفل وبيرباشا ومديرية الوازعية غرب المدينة فى تصعيد يؤكد عدم جديتهم فى التوصل إلى حل سياسى وسلمى من خلال مفاوضات الكويت بشأن الأزمة اليمنية.

وأشار المركز إلى أن القوات صدت محاولات تسلل فاشلة للمليشيات فى غرب وشمال المدينة لمواقع القوات فى معسكر اللواء 35 والسجن المركزى غرب المدينة ومعسكر الدفاع الجوى وحى الزنوج شمالا وردتهم.. فى الوقت الذى تشدد فيه حصارها الخانق على المدينة من المداخل الغربية والشرقية والشمالية وتمنع دخول وخروج المواطنين ودخول المواد الغذائية الأساسية.. كما زرعت المليشيات الألغام على الطريق الرئيسى فى المدخل الغربى بالضباب والذى أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المواطنين المدنيين المارين يوميا فى تلك المناطق.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;