مجلس الشورى االعمانى يناقش مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة

استكملت اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى العمانى، اليوم الأثنين مناقشة مشروع قانون ضريبة القيمة المضافة المحال من الحكومة، وذلك من خلال استضافة سعود بن ناصر الشكيلي نائب رئيس جهاز الضرائب وعدد من المختصين من وزارة التجارة والصناعة، وجهاز الضرائب، والهيئة العامة لحماية المستهلك، وذلك للاستماع لآراء ومرئيات تلك الجهات حول ما ورد في مشروع القانون من مواد وتقديم ما تراه تلك الجهات من ملاحظات ومقترحات تخدم مشروع القانون بحسب صحيفة الشبيبة العمانية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الدوري الخامس عشر لدور الانعقاد السنوي الأول (2020-2019م) من الفترة التاسعة (2023-2019) للمجلس برئاسة سعادة سليم بن علي الحكماني رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة.

وقد تركزت محاور النقاش خلال الاجتماع على كافة مواد المشروع حيث تم إبداء الملاحظات ذات العلاقة بطبيعة عمل تلك الجهات مع إبداء الأثر المحتمل وانعكاسات ذلك على قطاعات التجارة والصناعة والأعمال وعلى الاقتصاد بشكل عام.

الجدير بالذكر أن اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى سوف تستمر في مناقشة مشروع قانون القيمة المضافة على مدى ثلاثة أيام قادمة، وذلك لتقديم تقريرها المتضمن النتائج والملاحظات والتوصيات المناسبة، واستعدادا لعرضه ومناقشته في جلسات المجلس الاعتيادية القادمة.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;