هطول أمطار غزيرة على مكة المكرمة.. فيديو وصور

هطلت أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية في عدد من المناطق بالمملكة العربية السعودية، خاصة في مكة المكرمة، حيث تداول عدد من رواد "تويتر"، مقاطع فيديو ترصد سقوط الأمطار في انحاء متفرقة بالملكة. #مكة 📽: .

.

هطول خفيف منعش قرية #الحمراء بمركز يلملم جنوب #مكة_المكرمة 🌨 تهامة شفا #الطائف الآن ، اللهم زد وبارك .#طقس_بدر .. يوسف الفهمي pic.twitter.com/xse2gCwnLw — فريق طقس بدر (@weather_badr) September 11, 2020 يأتي ذلك بعدما توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، أن يستمر تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة الجمعة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة تمتد إلى منطقة تبوك. كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على الأجزاء الساحلية من منطقتي الشرقية وتبوك . 📍 فيديو امطار حرة بني مسعود شمال #مكة_المكرمة الجمعة ٢٣-١-١٤٤٢هـ متابعة | غالي المطرفي .

. pic.twitter.com/p5Azxnedv4 — طقس (@tqqs) September 11, 2020 وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، بيانا توقعت فيه حالة الطقس ليوم السبت الموافق 12 سبتمبر ، قائلة :"يستمر تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة تمتد إلى منطقة المدينة المنورة. كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على المنطقة الشرقية ". #السعوديه أمطار شمال شرق #مكة_المكرمة مفرق الفوارة تصوير فيصل الكبكبي اليوم #الجمعة 1442/1/23هـ #مركز_العاصفة_طقس_الخليج pic.twitter.com/Dh1471sX0g — خالد الغفلي (مركز العاصفة) (@khaledalghafli) September 11, 2020 سيل وادي #مدركة شمال شرق #مكة_المكرمة اللهم اجعلها امطار خير ورحمه pic.twitter.com/A0S2mTMVaL — عبدالمجيد ناشي (@A_3tb11) September 11, 2020








الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;