أمطار غزيرة ورعدية فى السعودية.. والأرصاد تحذر من السيول.. فيديو

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وصورا توثق هطول الأمطار الغزيرة والرعدية في مناطق متفرقة بالمملكة العربية السعودية، فيما أصدر المركز الوطنى للأرصاد فى المملكة عبر نظام الإنذار المبكر عدة تحذيرات، حول حالة الطقس في القصيم ومكة المكرمة والرياض وحائل والشرقية. امطار غزيرة غرب #الجبيل الان ⛈ تصوير عضو الرابطة المميز عبدالعزيز العسيري ❤️⚡️#يوم_الجمعة #الشرقية pic.twitter.com/dOXJQ28KPe — Eastern.Weatherطقس _الشرقية (@Taqs_Sharqyah) January 8, 2021 وأظهرت مقاطع الفيديو، هطول الأمطار الغزيرة والمتوسطة والتي وصلت في بعض الأحيان إلى حد السيول في بعض المناطق، وخلال الساعات الماضية، سقطت سيارة عائلة سعودية في مجرى وادي أضم (الجفرة) مساء الخميس، وحاصرتها مياه السيول وكادت تجرفها، وقد نجح الدفاع المدني بمحافظة أضم إنقاذ هذه العائلة، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبق" السعودية". pic.twitter.com/ysggQXao2S — محمد القرشي (@mqorashi) January 8, 2021 أمطار غزيرة على #خميس_مشيط منطقة #عسير.

عبر: مبارك ال حويدر pic.twitter.com/e8LqMwWZW1 — العربية الطقس (@AlArabiya_Taqs) January 8, 2021 وأصدر المركز الوطني السعودي للأرصاد بيانا، أوضح فيه أن منطقة القصيم قد تشهد أمطارًا متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وسيول وتدن في مدى الرؤية الأفقية، وتشمل الحالة البدائع والبكيرية والرس والمذنب والنبهانية وبريدة ورياض الخبراء وعقلة الصقور وعنيزة وعيون الجواء.

وكان المركز الوطني السعودي للأرصاد، قد أشار في وقت سابق، إلى أن منطقة حائل تشهد ضبابا وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وتشمل الحالة الحائط والسليمي والشملي والشنان والغزالة وبقعاء وحائل وسميراء وموقق. #منطقة_عسير امطار تنومه#اللهم_صل_وسلم_على_نبينا_محمد pic.twitter.com/PfrFcEiKlV — المختار(ابو عبدالعزيز) (@bc5_m) January 8, 2021 الأمطار تنهمر بغزارة على تهامة الشفا في #الطائف منطقة #مكة_المكرمة عبر: ناصر البقمي pic.twitter.com/HvUQBcXvDn — العربية الطقس (@AlArabiya_Taqs) January 8, 2021












الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;