هطول أمطار غزيرة ورعدية فى الطائف ومكة المكرمة.. فيديو وصور

هطلت أمطار غزيرة ومتوسطة في عدة مناطق بالمملكة العربية السعودية، اليوم السبت، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو توثق هطول الأمطار الرعدية في الطائف والعاصمة المقدسة، وغيرها من المناطق. وشهدت الطائف لليوم الثالث على التوالي، هطول أمطار تراوحت شدتها بين متوسطة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من المحافظة، وقد تركزت الأمطار الغزيرة شمال المحافظة، فيما سالت على إثرها الكثير من الأودية المعروفة، ولا تزال السماء ملبدة بالغيوم، وهطول الأمطار مستمرا، حسبما ذكرت صحيفة "سبق" السعودية. السعودية : أمطار غزيرة مع برق ورعد شرق مكة الأن #تصوير : وائل الحتيرشي #شبكة_نجم_سهيل pic.twitter.com/zbg1pKQwfp — شبكة نجم سهيل (@najem_suhail09) January 9, 2021 كما هطلت أمطار خفيفة إلى متوسطة على العاصمة المقدسة، كما حذر المركز الوطني للأرصاد في المملكة من هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية في مكة المكرمة. الآن..

.

هطول أمطار على منطقة #الحرم_المكي.

.

.#المسجد_الحرام#مكه_الان pic.twitter.com/P39qXneVBg — أنباء السعودية 🇸🇦 (@anba_Alsaudia) January 9, 2021 كذلك، نبه المركز الوطني للأرصاد، من تكون أمطار رعدية على منطقة عسير، السبت، تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطا في الرياح السطحية، على مدينة أبها ومحافظات المجاردة والنماص وبلقرن وتنومة وخميس مشيط ورجال ألمع وظهران الجنوب ومحايل. #فيديو 🎥 أمطار شرق #مكة_المكرمة اليوم السبت ٢٥ جماد الأولـ ١٤٤٢ هـ تصوير ؛ جمال المالكي @Society_now1 @abuzki3 pic.twitter.com/qlKoipKa2b — ملتقى الدعم الاعلامي (@Mediasupport20) January 9, 2021 الشرايع مكه المكرمه الان امطار غزيرة جدا مساء السبت ٢٥ جماد الاول ١٤٤٢هـ ماشاء الله تبارك الله 🇸🇦💚🌧️ pic.twitter.com/hpVVCV4mF7 #فيديو 🎥 أمطار محافظة #الطائف اليوم السبت 25 جمادى الأول 1442هـ .

تصوير : ماجد عسيري pic.twitter.com/ZDbdLIllHx — إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) January 9, 2021 — عيد المسيعري البلوي (@rdhsncMND4J5wwW) January 9, 2021 #فيديو 🎥 أمطار شرق #مكة_المكرمة اليوم السبت 25 جمادى الأول 1442هـ .

تصوير : محمد سميح pic.twitter.com/mk8R9zspYW — إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) January 9, 2021










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;