مقتل 42 شخصا فى معارك بين الجيش اليمنى والميليشيات الحوثية

لقى 42 شخصا مصرعهم فى معارك دارت بمحافظة شبوه جنوب شرقى اليمن بين قوات الجيش والمقاومة المؤيدة له من ناحية وبين الميليشيات الحوثية وحليفهم الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح من ناحية أخري.

وصرحت مصادر عسكرية بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية بأن 24 يمنيا قتلوا فى قصف بالأسلحة الثقيلة قامت به مليشيات الحوثيين وصالح على مواقع الجيش والمقاومة بالمحافظة.

وقالت المصادر " إن المليشيات الانقلابية قصفت مواقع الجيش والمقاومة وقرى ومنازل المواطنين فى مناطق بمديريتى عسيلان وبيحان بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة وقد قامت قوات الجيش الوطنى بصد هجوم للمليشيات على المديريتين والرد على مصدر إطلاق النار " ، وأضافت " إن القوات تمكنت من استعاد المواقع التى كانت تسيطر عليها المليشيات الانقلابية".

وتشهد جبهات القتال فى مديرية بيحان بشبوة معارك عنيفة بين الطرفين منذ فجر أمس وقامت قوات الجيش والمقاومة بتنفيذ عمليات لتحرير المناطق التى لازالت تسيطر عليها المليشيات الحوثية وحليفهم صالح ، وتمكنت من تحرير عدة مواقع فى الصفراء والسليم والساق وحيد العلم الاستراتيجية والسيطرة على الطريق الرئيس بين مدينة عتق عاصمة المحافظة ومديرية بيحان مما قطع خط الإمداد للمليشيات الى بيحان .

وفى سياق متصل ، أكدت مصادر المقاومة - المؤيدة للشرعية - فى بيحان أن المعارك أدت إلى مقتل 18 من المليشيات الحوثية وأسر 30 عنصرا منهم.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;