الجيش العراقي يكشف عن شن عمليات نوعية لطرد فلول تنظيم داعش الإرهابي

كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم (السبت)، عن قيام القوات الأمنية بشن عمليات نوعية مشددة خلال الفترة المقبلة في مختلف أنحاء البلاد، وذلك لملاحقة وطرد فلول تنظيم داعش الإرهابي. وقال رسول ـ حسبما أفادت قناة (السومرية نيوز) الإخبارية العراقية ـ إن "القوات الأمنية تمكنت خلال شهر واحد من قتل 20 إرهابيا، و ضبط 200 عبوة ناسفة في مناطق متفرقة من العراق"، مؤكدا في الوقت نفسه أن "الفترة المقبلة ستشهد عمليات نوعية مشددة لملاحقة وطرد فلول داعش الإرهابية، وذلك في ظل استمرار العمليات الأمنية في مختلف مناطق البلاد".

وأضاف المسؤول العراقي أن هذه العمليات تأتي عقب توجيه القائد العام للقوات المسلحة العراقية بتفعيل الجهد الاستخباري والقيام بعمليات استباقية لبقايا عصابات داعش الإرهابية في البلاد".

وكانت القوات الأمنية العراقية قد تسلمت في وقت سابق من هذا الشهر من التحالف الدولي معدات عسكرية لمحاربة عناصر تنظيم "داعش" الإرهابية في مختلف مناطق البلاد.

وتشهد مناطق متفرقة من العراق بشكل شبه يومي عمليات عسكرية وأمنية تشارك فيها مختلف قطاعات الجيش والشرطة والأجهزة الأمنية وطيران الجيش والقوة الجوية بمساندة من قبل قوات التحالف الدولي لمطاردة فلول داعش التي تنشط بين الحين والآخر في تنفيذ عمليات بمناطق متفرقة من البلاد.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;