أخبار الأردن اليوم.. قوات حرس الحدود تحبط تسلل شخص من إحدى الدول المجاورة

ركزت أخبار الأردن اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار الأردن اليوم، أعلن مصدر عسكرى مسئول فى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، أن قوات حرس الحدود أحبطت أمس السبت، محاولة تسلل لشخص واجتياز الحدود من إحدى الدول المجاورة باتجاه الأراضى الأردنية وتم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى إلقاء القبض عليه وتحويله إلى الجهات المختصة. ومن أخبار الأردن اليوم، أعلن أمجد المسلمانى رئيس مجلس إدارة شركة 'طيران فلاى جوردن'، أن الشركة ستدير عملياتها بإضافة طائرة أخرى خلال فترة العيد لكل من أسطنبول ومارمريس وانتاليا وبودروم وشرم الشيخ وجزيرة الأحلام قبرص ومدينة سامسون على البحر الأسود ومدينة بورصة.

ونوه المسلمانى إلى أن الطائرتين تعكسان مدى المستوى الراقى فى الخدمات والراحة والكراسى الواسعة داخلها وذلك لتعزيز مكانتها فى أسواق الطيران فى المنطقة، حيث تؤهلها لكى تصبح من أفضل شركات الطيران فى المنطقة بمميزات الرفاهية المطلوبة بأقل الأسعار لتليق باسم الأردن وتسويقه سياحيا.

وقال إن الشعب الأردنى يستحق أن نخدمه ونقدم له أفضل أساليب الراحة أثناء سفره، وأن على المواطن الأردنى أن يعلم ويثق بأن الوطن يحتضن شركات رائدة فى الخدمات السياحية والنقل الجوى وعلى طليعتها 'طيران فلاى جوردن '.

وأشار إلى أن فلاى جوردان للطيران، حاصلة ومرخصة حسب تعليمات وكالة سلامة الطيران الأوروبية (EASA)، وحاصلة على رخصة الطيران (AOC) شهادة التشغيل الجوى وهى من طراز(Boeing300 -737) والتى تجعل طيراننا مرحبا به فى جميع دول العالم.

وأضاف المسلمانى أن الشركة تمكنت من نقل 20 ألف سائح خلال الأشهر القليلة الماضية، وأن الدراسات الصادرة عن الجهات المعنية وكذلك الاستبيانات التى وصلت الشركة من قبل السائحين أنفسهم والمغادرين عبر طيران فلاى جوردن، أشارت إلى أن نسبة التزام الشركة بمواعيد الإقلاع والإياب 94%، وهذا إنجاز عظيم لشركة أردنية أحدثت نقلة نوعية فى مجال النقل الجوى .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;