أخبار العراق اليوم العراق يخفض سعر البنزين عالى الأوكتين

تناولت أخبار العراق اليوم، أخبار خفض الحكومة العراقية سعر البنزين، كما ركزت أخبار العراق اليوم على إعدام داعش مواطنا بتهمة الشذوذ فى العراق رميا من أعلى مبنى.

أخبار العراق اليوم قالت الحكومة العراقية، الأحد، إنها خفضت سعر التجزئة المحلى للبنزين عالى الأوكتين مع هبوط تكلفة استيراده، وقال المتحدث باسم وزارة النفط عاصم جهاد: إن لتر البنزين عالى الأوكتين سيباع فى محطات الوقود بسعر 750 دينارا (0.69 دولار) انخفاضا من 950 دينارا.

أخبار العراق اليوم بينما قال أستاذ العلوم السياسية بجامعة صلاح الدين العراقية، حسام الدين على، إن الأكراد طالبوا بانفصال إقليم كردستان عن العراق بعد خلافات انتهت إلى دعوتهم بإجراء استفتاء شعبى على ذلك، وتابع: "استقلال الإقليم يفتح الباب لمناطق عرقية كثيرة تطالب بالانفصال هى أيضا، الأمر الذى يترتب عليه تمزيق البلاد". ونشر تنظيم "داعش" الإرهابى، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، صوراً لإقامة الحد على أحد الأشخاص بزعم اتهامه بممارسة "الشذوذ"، فى مدينة رواة بالعراق، وتوضح الصور قيام عناصر من التنظيم باصطحاب أحد المواطنين إلى مبنى مرتفع، ومن ثم إلقائه من على سطح المبنى. أخبار العراق اليوم واجتمع رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى ببغداد مساء أمس السبت مع مجموعة من الخبراء والمختصين فى وزارة الموارد المائية وهيئة المستشارين والجامعات بحضور الشركة الايطالية المتقدمة لمشروع صيانة سد الموصل بمحافظة نينوى شمال غربى العراق. وناقش الاجتماع الإجراءات المتعلقة بصيانة سد الموصل والأعمال التى نفذت من أجل ذلك، والسبل والإجراءات اللازمة التى من شأنها اتمام أعمال الصيانة بالسد والحفاظ عليه.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;