الجزيرة تواصل وقاحتها وتهاجم الاعلام المصرى وتصف الإعلاميين بعساكر التوك شو والقراء العرب يصفونها بإعلام العار

واصلت قناة الجزيرة القطرية وقاحتها وخروجها على المهنية الاعلامية ، وشنت هجوما على وسائل الاعلام المصرى ووصفت مقدمو برامج التوك شو من الإعلاميين بعساكر التوك شو .

وقالت قناة الجزيرة فى تقرير نشرته على موقعها الالكترونى الرسمى بعنوان "عساكر التوك شو " مع أنه لم يُعرض سوى فيلم ترويجي قصير (برومو) عن برنامج "العساكر"الذي سيبث مساء الأحد ، فقد تناولت عدة صحف وبرامج حوارية مصرية منذ الأربعاء هذا البرنامج بالنقد، كما طال الهجوم كلا من قناة الجزيرة ودولة قطر".وزعمت الجزيرة قيام الحكومة المصرية بتجنيد الاعلام للهجوم عليها ، مبررة وقاحتها واستفزازها للشعب المصرى والمشاهد العربى وبث روح الفرقة البغيضة بين الشعوب العربية فى وقت يقف فيه الجنود الشرفاء فى مواجهة الارهابيين التكفيريين وصناع الموت .

وقد جاءت ردود فعل الشارع العربى ومواطنيه عنيفا على قناة الجزيرة فكتب القارىء التونسى جيمس مولن على موقع سبوتنيك الروسية قائلا :
قناة " الحقيرة " هي في الواقع أداة " إعلام العار " بين الأيادي القذرة للشيطان الأكبر، أمريكا، وصنّاعها الغربيين. و بعض القرى الخليجية، إمّا قطر، فهي قرية الجرذان الإرهابية بآمتياز و بمختلف مسمّياتها، لا يوجد فيها مخلوقات تُشبه البشر. مثل تونسي يقول : " أراد أن يمشي مثل الحمام، فنَسِىَ مشْيَتهُ و مشْيَة الحمام"، أو مثل فرنسي : " ضَرْت أعلى من مؤخّرته " أما القارئة الاماراتية مريم آل مالك فكتبت على حسابها بتويتر قائلة: " ".

لم يكون على مصر أن ترد على مثل هذه المهاترات ...فهي أكبر من ذلك بكثير،
ما يدهشني أن الاعلام القطري ينتقد دول ذات تاريخ سياسي و إجتماعي و كان قطر قد وصلت قمة الحضارة و التطور والله عيب يا جزيرة"





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;