مقتل 11 حوثيًا بمحافظة تعز فى مواجهات مع قوات الجيش اليمنى

أخبار اليمن أفادت مصادر فى المقاومة الشعبية اليمنية اليوم السبت بمقتل 11 من المسلحين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمنى السابق على صالح وجرح العشرات فى مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة بمحافظة تعز 275 كم جنوب صنعاء.

وقالت المصادر ، إن اشتباكات عنيفة دارت بين الطرفين فى حى الزنوج شمال المدينة، على إثر هجوم "للمليشيا" على مواقع المقاومة، "الا أن رجال المقاومة تمكنوا من صد الهجوم واجبار عناصر المليشيا على الانسحاب".

وأضافت المصادر أن رجال الجيش والمقاومة تمكنوا كذلك من صد هجوم آخر لعناصر "المليشيا" على مواقع المقاومة فى حى الدحى ووادى عيسى وجولة المرور والبعرارة غرب المدينة. وأوضحت المصادر أن المواجهات أسفرت عن مقتل أحد رجال المقاومة وجرح ثمانية آخرين.

من جانب آخر، افادت مصادر محلية بمقتل مدنى وجرح 12 آخرين جراء القصف "العشوائي" المستمر على المناطق السكنية.

واستهدف القصف ، حسب المصادر، مناطق حنا والدخيل والهشام والرقة والبوكرة بالوازعية غرب المدينة، كما استهدف مواقع للمقاومة فى محيط مركز مديرية المسراخ وحبل ضحيح فى محاولة لاستعادتها.

ويأتى ذلك فى ظل استمرار الحوثيين وقوات صالح بفرض الحصار "الخانق" على المدينة من جميع مداخل المدينة ومنع دخول المواد الغذائية والادوية والمشتقات النفطية ومياه الشرب وغاز الاوكسجين للمستشفيات وتقييد حرية التنقل حسب المصادر ذاتها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;