الجيش الإسرائيلى يعتقل 3 فلسطينيين تسللوا من غزة إلى "أشكول"

اخبار فلسطين اعتقل جيش الاحتلال بإسرائيل السبت، ثلاثة فلسطينيين غير مسلحين فى المجلس الإقليمى "أشكول" فى محيط قطاع غزة. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن اعتقال الفلسطينيين الثلاثة جاء بعد ساعات من أعمال التمشيط وإعلان حالة التأهب الأمنى بالمنطقة، التى تم السماح لسكانها بمغادرة منازلهم ومواصلة حياتهم الاعتيادية. وأشارت إلى أن الثلاثة تسللوا إلى الأراضى الإسرائيلية بسبب الظروف المعيشية القاسية فى قطاع غزة، وتم إحالتهم إلى جهاز الأمن العام "الشاباك" للتحقيق معهم.

وكان الجيش الإسرائيلى قد طلب صباح اليوم من سكان المجلس الإقليمى "اشكول" القريب من حدود قطاع غزة البقاء فى منازلهم حتى إشعار آخر، وذلك بعد أن لاحظ جنود الاحتلال آثارا تدل على إمكانية تسلل فلسطينيين من غزة باتجاه المنطقة.

كما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى المتمركزة على الحدود مع قطاع غزة النار على طول الحدود بسبب حالة الضباب الشديدة صباح اليوم.

وذكرت مصادر محلية أن الآليات العسكرية الإسرائيلية على الحدود مع منطقة خزاعة شرق خان يونس أطلقت النار باتجاه أراضى المزارعين وأجبرتهم على تركها، كما تكررت هذه الحالة على الحدود فى منطقة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;