فوكس نيوز: دونالد ترامب ينفق مليونى دولار أسبوعيا على حملة إعلانية

ذكرت وسائل إعلام أمريكية أن دونالد ترامب، المرشح الجمهورى المحتمل فى الانتخابات الرئاسية فى الولايات المتحدة، يخطط لإنفاق مليونى دولار أسبوعيا على حملة إعلانية للترويج له.

ونقلت شبكة فوكس نيوز عن مصادر من حملة ترامب قولها إنه سيطلق قريبا حملة إعلانية هائلة ستتكلف مليونى دولار أسبوعيا. وستركز الحملة الإعلانية على رؤية ترامب ومواقفه من القضايا الرئيسية، وليس بالضرورة على السيرة الذاتية للمرشح الشهير. لكن ربما يتغير هذا لو استهدفه أيا من منافسيه فى الحزب الجمهورى بإعلانات سلبية. وقال مستشارون لترامب إنه لو تعرض لهجوم فسيرد بعشر أضعافه، وأضافوا أنهم لن يسمحوا بأى هجوم دون الرد عليه.

وقال أحد المستشارين لفوكس نيوز أن تمويل تلك الحملة سيكون من ثروة ترامب الشخصية، حيث يعرف أنه من أشهر المليارديرات فى الولايات المتحدة.

من جانبه، أكد ترامب هذه الخطة أمس الثلاثاء، وقال فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إنه سينفق كثيرا فى الولايات الأساسية. وأكد أنه وضع ميزانية لحملته للرئاسة قيمتها 35 مليون دولار، وأضاف أنه لم ينفق سوى القليل للغاية وهو فى صدارة السباق الجمهورى، والآن سينفق الكثير فى ولايات أيوا ونيو هامبشير وساوث كارولينا.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;