ترامب ينفى تقرير "نيويورك تايمز" عن نيته إقالة مولر

نفى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب اليوم الخميس ما أوردته صحيفة (نيويورك تايمز)، بأنه كان يفكر فى إقالة المحقق الخاص روبرت مولر فى العام الماضى، قائلًا إنه كان سيقيل مولر إن أراد ذلك . ونقلت صحيفة (بوليتيكو) الأمريكية عن ترامب قوله - فى تغريدة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى (تويتر) - "إن أردت أن أقيل مولر فى ديسمبر الماضى، كما أوردت صحيفة نيويورك تايمز الفاشلة، لكنت فعلت ذلك ، فقط مزيد من الأخبار الزائفة من صحيفة متحيزة " .

وكانت الصحيفة ذكرت أمس الأول الثلاثاء أن ترامب، فى لحظة شعوره بالغضب من موجة استدعاءات المحكمة، أخبر مساعديه فى مطلع ديسمبر الماضى بأنه أراد أن يغلق تحقيق مولر عن انتخابات الرئاسة الأمريكية لعام 2016 وادعاءات تآمر حملة ترامب مع الجانب الروسى للتدخل فى الانتخابات.

وبحسب نيويورك تايمز، تراجع ترامب عن قراره بعدما علم مساعدوه من فريق مولر أن التقارير التى تخص استدعاءات المحكمة كانت غير دقيقة.

وبينما أصر البيت الأبيض لفترة طويلة على أن إقالة مولر ليست موضع نظر، ترك ترامب الباب مفتوحًا لمثل هذا الاحتمال، إذ قال فى مطلع الأسبوع الحالى "سنرى ماذا سيحدث.. قال العديدون يجب أن تُقيله (مولر)". ولفتت بوليتيكو إلى أن الرئيس الأمريكى كان أقل غموضًا عن رأيه فيما يتعلق بالتحقيقات الجارية فى حملته الانتخابية لعام 2016، واصفًا هذا التحقيق ب"مطاردة الساحرات" الذى ابتكره الديمقراطيون ممن يشعرون بالخجل كعذر لخسارة هيلارى كلينتون فى الانتخابات.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;