أمين عام الأمم المتحدة يجدد استعداده التوسط لإنهاء الأزمة فى فنزويلا

جدد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريس عرضه تقديم المساعدة للعمل على إنهاء الأزمة فى فنزويلا، وذلك خلال محادثات مع وزير الخارجية الفنزويلى خورخى أرياسا.

وذكرت صحيفة (بانوراما) الفنزويلية - على موقعها الإلكترونى - أن جوتيريس التقى أرياسا فى نيويورك بطلب من كاراكاس، مع اشتداد المواجهة بين الرئيس نيكولاس مادورو وزعيم المعارضة خوان جوايدو.. وكانت الأمم المتحدة قد دعت إلى إجراء مفاوضات سياسية جادة بين الجانبين لمنع إنزلاق هذا البلد الأمريكى الجنوبي إلى العنف.

وأكد الأمين العام مجددا عرضه بتقديم المساعدة للطرفين من أجل إجراء محادثات جادة للمساعدة فى إخراج البلاد من المواجهة الحالية لفائدة الشعب الفنزويلى.


الاكثر مشاهده

ندوات تثقيفية ومعارض خيرية لحزب مستقبل وطن بالقاهرة و بنى سويف والسويس

التليفزيون هذا المساء.. باسكال مشعلانى: أعشق عبد الحليم وتعلمت الحب من أغانى الأفلام.. عكاشة: خطاب السيسى بمؤتمر ميونخ يعكس الثقل السياسى لدولة عريقة.. شريف منير لنيللى كريم: "مش ناوية تنكدى علينا الس

رسالة غامضة من محمود كهربا على فيس بوك

سوبر كورة .. 3 سيناريوهات للخروج من مأزق مباراة الأزمة بين الأهلي وبيراميدز

نجل الرئيس البرازيلى يخضع للتحقيق للاشتباه فى تورطه بعمليات غسيل أموال

المنظمات الحقوقية الدولية سلاح الإخوان للإرهاب والبلطجة.. تدافع عن الإرهابيين وتصفهم بالمعارضين وتحرض ضد مصر.. داليا زيادة: سنتقدم للحكومة البريطانية بمذكرة لإدانة تحيزهم.. حقوقى: 4 طرق لمواجهة شائعات

;