ميركل تهرب من الإرهاب واللاجئين وتقضى إجازة الربيع بإحدى جزر الكنارى

فى الوقت الذى تمر فيه أوروبا بتهديدات إرهابية قصوى وخاصة ألمانيا فى أعقاب هجمات بروكسل الأسبوع الماضى وتفاقم أزمة اللاجئين فضلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تترك مشاكل القارة خلفها وتقضى إجازة عيد الربيع فى إحدى جزر الكنارى.

وقالت صحيفة لا أوبينيون الإسبانية إن المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل تناولت الأسماك الطازجة مع صلصلة مارينارا فى تينيريفى، حيث أنها تمضى أربع أيام أجازة عيد الربيع فى جزيرة لا جوميرا.

ونشرت الصحيفة صورة لميركل مع الوفد الذى يرافقها فى قرية صيد فى بلدية جراناديا لتناول طعام الغذاء ، وذهبت لأفضل مطعم فى ترينيفى وتناولت الأسماك الطازجة وبطاطس.

وتقضى ميركل إجازتها مع زوجها يواكيم سوير أستاذ الكيمياء الفيزيائية فى جامعة هومبولت فى برلين، ويرافق ميركل وزوجها 15 شخص من الحراسة الشخصية وموظفى المستشارة الألمانية، وقال عامل فى المطعم إن ميركل حجزت منذ 15 يوما.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض عناصر الحراسة الشخصية لميركل ذهبوا لمطعم مجاور لمطعم لوس روكه لتناول الغذاء، واتجهت ميركل إلى ميناء لوس كريستيانوس بعد تناول الأسماك لأخذ قارب فريدا للتمتع بالمياه.

وأضافت أن جزر الكنارى أصبحت واجهه مفضلة لدى المسئولين فى الفترة الأحيرة ، حيث أن ميركل فضلت جزيرة لا جوميرا أما ديفيد كاميرون ففضل جزيرة لا نزورت.






الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;