اجتماع بوتين ترامب فى مجموعة العشرين قد يُعقد ولكن بشكل وجيز

قال نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف إن الرئيسين الروسى فلاديمير بوتين والأمريكى دونالد ترامب قد يجتمعان بشكل وجيز فى قمة مجموعة العشرين فى أوساكا باليابان فى أواخر يونيو الجارى.

وأضاف ريابكوف -لوكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية- "إذا لم تقدم واشنطن لروسيا أي إشارات ملموسة حول مثل هذا الاحتمال فإنه من المرجح أن يكون هذا اللقاء على شكل اجتماع وجيز".

وقال مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون أمس الثلاثاء إن ترامب يأمل أن يلتقي في أوساكا مع كل من بوتين والزعيم الصيني شي جين بينج.

وأشار نائب الوزير إلى أن واشنطن لم تقدم أي مقترحات ملموسة حتى الآن.

وتابع الدبلوماسي "لا نرى أي إشارات ملموسة بصرف النظر عن ما نسمعه من حين لآخر من ممثلي الولايات المتحدة. لكن الاتصالات على هذا المستوى لا يتم إعدادها بشكل عام من خلال تبادل بعض التعليقات الشفوية حرة".


الاكثر مشاهده

صلاح عبدالله: بولاق الدكرور صنعتنى فنيا وكتبت شعر عنها

لم تتحمل فراق نجلها فلحقت به فى أقل من 24 ساعة.. شاب يتوفى بعد صراعه مع حمى التيفويد لمدة شهرين بقليوب.. وأهل القرية: محمد إبراهيم كان محبا للجميع ووالدته مستحملتش فراقه.. صور

مدير تعليم القليوبية: تفعيل دور الاتحادات الطلابية ودعم المبدعين

نيابة قليوب تأمر بفحص الكاميرات حول واقعة سرقة تاجرى ذهب بطريق شبرا بنها الحر

حبس عامل تم ضبطه خلال التنقيب عن الأثار بمنزله فى الخانكة

التليفزيون هذا المساء.. حرم الرئيس السيسى: سعيدة بمعرض تراثنا لأنه أتاح فرصة للسيدات للعمل من منازلهن.. والطبلاوى والمنشاوى من أفضل المقرئين.."عوض تاج الدين" يوجه رسالة لمتابعى مباراة القمة: ارتدوا ال

;