ترامب يرحب بإطلاق "طالبان" سراح رهينتين غربيين

رحب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بقيام حركة (طالبان) بإطلاق سراح رهينتين غربيين فى إطار صفقة مع الحكومة الأفغانية، معربا عن أمله فى أن يؤدى الإفراج عنهما إلى وقف إطلاق النار فى أفغانستان.

وكتب ترامب تغريدة على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي - نقلتها وكالة أنباء (خاما برس) الأفغانية اليوم الخميس -: "نحتفل مع عائلتي كيفين كينج وتيم ويكس بإطلاق سراحهما من أسر (طالبان).. شكرا للرئيس عبد الغني لدعمه الباسل".

وأضاف: "دعونا نأمل بأن تؤدي هذه الخطوة إلى مزيد من الأمور الجيدة على جبهة السلام مثل وقف إطلاق النار الذي سيساعد بدوره في إنهاء هذه الحرب الطويلة.. أنا فخور بفريقي".

وكانت حركة طالبان قد أطلقت سراح الأستاذين المختطفين من الجامعة الأمريكية في أفغانستان أمس الأول، بعد ساعات من مغادرة ثلاثة من كبار قادة شبكة حقاني لأفغانستان بعد أن أطلقت الحكومة الأفغانية سراحهم.

تمت عملية تبادل الأسرى وسط الجهود المستمرة لإحياء محادثات السلام التي ألغاها ترامب إثر سلسلة من الهجمات القاتلة في العاصمة كابول في سبتمبر الماضي.


الاكثر مشاهده

"تميم الخائن للعروبة".. أمير قطر يواصل أزمته مع جيرانه العرب ويرفض المصالحات لخدمة حليفه أردوغان.. "قطر لا تريد الصلح" تريند على تويتر لفضح نظام الدوحة.. والمعارضة القطرية: أمر تميم لم يعد بيديه

تحطم مروحية عسكرية روسية من طراز "مى 8" ومقتل اثنين من طاقمها

فيديو.. أحمد موسى: «البحرية المصرية السادسة عالميًا.. وعندنا أسود فى البحر»

مغنية الراب الأمريكية كاردى بى فى محكمة بنيويورك بسبب قضية عراك

المترجمة بيرسا كوموتسى: الجمهور اليونانى متعطش لقراءة الأدب المصرى

ألهم جيلا كاملا.. معلومات عن عالم النباتات ديفيد بيلامى المتوفى اليوم "صور"

;