مايك بنس: مختبرات آبوت قدمت اختبارا لـ"كورونا" تظهر نتائجه بعد 15 دقيقة

قال نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس، إن مختبرات آبوت قدمت اختبارات لفيروس كورونا تظهر نتائجه بعد 15 دقيقه فقط.

وكان نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس، قد أكد أن الأمريكيين يستجيبون بشكل كبير للتعليمات بشأن كورونا، حققنا تطورًا كبيرًا فى الإمدادات والاختبارات المتعلقة بكورونا، ونركز حاليا على نيويورك التي تشكل 65% من الحالات المتضررة، مشيرًا إلى أن الولاية تحتاج للدعم والطمأنة بسبب تفشي الفيروس، مؤكدًا أنه على الأمريكيين تفادى التنقل غير الضرورى بسبب كورونا، وأنه إذا طبق الأمريكيون التوجيهات ضد كورونا لأسبوعين سننقذ بلادنا.

كشفت منظمة الصحة العالمية، إن آخر إحصائيات صدرت عن الحالات المؤكدة لفيروس كورونا فى العالم حتى اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس، تشير إلى إصابة 372757 ألف شخص ووفاة 16231ألف وفاة فى العالم، ووصل الفيروس الى 194 دولة فى العالم.

يذكر أنه منذ تفشى جائحة فيروس كورونا فى مختلف دول العالم، انتشرت الكثير من المواقع المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعى بيعها لأدوية ولقاحات لفيروس كورونا.

وقد كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن وزارة العدل الأمريكية، كانت قد أغلقت موقعًا على الإنترنت يسمى: "coronavirusmedicalkit.com"، لبيع اللقاحات الزائفة التي زعموا أنها من منظمة الصحة العالمية، وزعم الموقع أنه يتيح الوصول إلى مجموعات لقاحات منظمة الصحة العالمية مقابل رسوم شحن تبلغ 4.95 دولار.


الاكثر مشاهده

أهالى قرية ميت غزال بالغربية يطهرون مكتب البريد والشوارع

محمد عبد الجليل: عودة فتحى للأهلى مستحيلة.. ومفيش لاعب يستاهل 5 مليون

لاعب ريال مدريد الشاب يتبرع لمراكز الصحة والمسنين لمواجهة كورونا

متخصصون يكشفون معلومات وقائية وخصائص جديدة عن فيروس كورونا

هدنة فى اليمن لمواجهة كورونا.. التحالف العربى يعلن وقفا شاملا لإطلاق النار لمدة أسبوعين.. المالكى: بدأنا فى إجراءات مواجهة الوباء.. ونائب وزير الدفاع السعودى: عدم تعامل الحوثى بجدية يزيد معاناة الشعب

عندك موهبة المذيع والمحاور؟.. ابعتلنا فيديو وليك مفاجأة

;