الكرملين: معلومات يعتزم جون بولتون نشرها فى كتابه ليست من شأن موسكو

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية" الكرملين " دميترى بيسكوف، بأن المعلومات التى يعتزم نشرها مستشار الأمن القومى الأمريكى السابق، جون بولتون، فى كتابه، ليست من شأن موسكو . وأفادت وكالة أنباء "سبوتنيك " الروسية - التي بثت النبأ اليوم الاثنين، بأن تصريحات المتحدث جاءت خلال لقاء مع الصحفيين، حول طبيعة المواد والمعلومات التي يحتويها الكتاب .

وأضاف أن المعلومات المنشورة في كتابه تتعلق بعمله ، وترتبط بأنشطة ومحادثات رسمية ومؤتمرات قمة، مشيرا إلى أن هناك بعض المعلومات التي لا يمكن نشرها، على الأقل في روسيا التي تعتبر معلومات رسمية، حيث توجد مثل تلك الإجراءات، ولكنها قد تختلف في الولايات المتحدة، مؤكدا أن هذا ليس من شأن بلاده . وحول تقييمات بولتون للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في كتابه، قال بيسكوف ، إنه يمكن للمرء أن يتفق في بعض الأمور ، وأن يختلف في أمور أخرى، ولذلك لا يمكن إعطاء تقييم عام. وتابع: "لن نعلق على تقييماته فيما يتعلق بالوضع الداخلي للولايات المتحدة، فهذا ليس من شأننا، أو على النصائح والمشاورات التي قدمها للرئيس ترامب خلال فترة وجوده كمستشار لمدة عام، فهذا ليس من شأننا" حسب المتحدث الروسي .

يشار - في هذا الصدد - إلى أن مستشار الأمن القومي الأمريكي " السابق " يعتزم نشر كتاب بعنوان : "حدث في هذه الغرف" والتي تتضمن مذكرات "البيت الأبيض" الأمريكي . يذكر أن الرئيس ترامب كان قد حذر من الكتاب ، وتوعد بولتون بالملاحقة القضائية في حالة نشره.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;