حاكم نيويورك: انخفاض حالات الإصابة فيروس كورونا أمر متروك لسكان الولاية

قال أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك الأمريكية، إن السلطات أجرت 54،328 اختبار أمس، كان من بينهم 518 حالة إيجابية، و9 وفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد. Today's update on the numbers: 54,328 tests were performed yesterday. 518 tests came back positive (0.95% of total).

Total hospitalizations fell to 817.

Sadly, there were 9 COVID fatalities yesterday. pic.twitter.com/YIMC5yS4mb — Andrew Cuomo (@NYGovCuomo) July 6, 2020 وأضاف حاكم ولاية نيويورك الأمريكية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :"عندما تمت إعادة فتح نيويورك تدريجيا، كان الهدف هو تجنب الارتفاع.. ما يحدث الآن أفضل: تستمر أعدادنا في الانخفاض.. هذه اخبار عظيمه. ولكن الأمر متروك لجميع سكان نيويورك لمواصلة هذا التقدم". When NY’s phased reopening began, the goal was to avoid an uptick.

What is happening now is even better: Our numbers continue to go down.

This is great news. But it’s up to ALL New Yorkers to keep this progress going. — Andrew Cuomo (@NYGovCuomo) July 6, 2020 وتابع :" تم إلغاء أرض المعارض في نيويورك رسميا وهذا الأمر يؤلمني لأني أحبها، لكن الخطر مرتفع للغاية بحيث لا يمكن تحمله هذا الصيف ، حيث تنتهك المخالفات الاجتماعية والابتعاد عن ارتداء القناع". Violations of social distancing and mask-wearing risk lives.

The videos over the weekend from Fire Island, the East Village and elsewhere say it all — there is COVID fatigue.

But the virus doesn’t get tired or lazy and we can’t either. — Andrew Cuomo (@NYGovCuomo) July 6, 2020 وأردف قائلا :"الفيروس لا يتعب وليس كسول لقد عالجنا سرطان الثدي.. كما قضينا على فيروس نقص المناعة البشرية"، مهاجما إدارة ترامب قائلا :"منطق البيت الأبيض أنه بدون اختبار لا يوجد فيروس ينكر على نطاق وطني". كما هاجم أندرو كومو ، الرئيس دونالد ترامب قائلا إنه عليه الاعتراف بأن الفيروس يمثل مشكلة "كبرى" في الولايات المتحدة، مؤكدا أن تعامل الإدارة مع الجائحة يمثل "تمكينا". وخلال إحاطة قدمها الاثنين حول تطورات فيروس كورونا في ولاية نيويورك، وصف كومو الوضع الوبائي الحالي في البلاد بأنه "حالة مخيفة"، وذلك في وقت تشهد فيه عدة ولايات زيادة حادة في وتيرة تفشي الوباء على خلفية رفع قيود الإغلاق.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;