كبير مسئولى الأمراض المعدية فى أمريكا: وضع كورونا خطير ويجب التعامل الفورى معه

حذر أنتوني فاوتشي، كبير مسئولي الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية، من أن وضع أزمة فيروس كورونا المستجد في البلاد خطير جدا ويتعين التعامل معه بشكل فوري، موضحا أن انتشار الفيروس غير جيد على الإطلاق في الوقت الذي تواصل فيه عشرات الولايات الأمريكية تسجيل معدلات إصابة غير مسبوقة بالفيروس بشكل يومي.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال كبير مسؤولي الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية إن الوضع خطير جدا ويتعين التعامل معه بشكل فوري، لافتا إلى أن الولايات المتحدة مازالت تواجه الموجة الأولى من الفيروس.

وأضاف كبير مسئولي الأمراض المعدية في الولايات المتحدة الأمريكية أنه يتعين على الشباب توخي المزيد من الحرص، في ظل وجود مؤشرات على أن الأشخاص دون سن الأربعين يمثلون شرائح أكبر من المصابين بالفيروس، وحذر من أن هؤلاء الأشخاص يمكن أن ينشروا الفيروس، وأن الشباب غير محصنين من هذا المرض الخطير.


الاكثر مشاهده

أخر رسائلها "الحياة جميلة رغم مشاكلها".. رحيل المذيعة الشابة بيلا كشك

ترامب: الولايات المتحدة تساعد أوروبا في مواجهة صعوبات الوباء

باريس سان جيرمان أول المتأهلين لنصف نهائى دورى أبطال أوروبا.. الفرنسيون يقهرون أتالانتا بريمونتادا مثيرة.. رفاق نيمار يعبرون لقبل نهائي تشامبيونزليج بعد غياب 25 عاما.. والباسجى يحقق فوزه الأول على فري

عزمى مجاهد: فاروق جعفر "أهلاوى".. ولم نفرط فى لقب القرن الأفريقى

مذيعة أسبانية : محمد صلاح خارج حسابات ريال مدريد الصيف الحالى

نشرة حصاد اليوم من تليفزيون "انفراد": استمرار عمليات فرز أصوات الناخبين بانتخابات مجلس الشيوخ 2020.. وفرنسا تطالب تركيا بوقف عمليات التنقيب فى شرقى المتوسط.. وطقس الخميس مائل للحرارة نهارا بالقاهرة

;