الأمير هارى وميشيل أوباما يفتتحان دورة ألعاب مصابى الحرب

أخبار بريطانيا أطلق الأمير هارى حفيد ملكة بريطانيا وميشيل أوباما سيدة الولايات المتحدة الأولى النسخة الثانية من دورة الألعاب الرياضية لمصابى الحرب أمس الأحد.

وقدم المغنيان البريطانيان جيمس بلانت ولورا رايت عرضا خلال حفل افتتاح الدورة الذى استمر ساعتين قبل أن يقود نجم هوليوود الفائز بالأوسكار مورجان فريمان الحضور فى تلاوة قسم الألعاب فى مجمع استادات (إي.إس.بي.إن) الرياضي.

وألقى الرئيس الفخرى لدورة هذا العام وهو الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش الابن كلمة على المسرح أمام نحو 500 رياضى من 14 دولة مختلفة سيتنافسون فى 11 لعبة رياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لمدة أربعة أيام اعتبارا من اليوم الاثنين.

وأثنى الأمير هارى -وهو من بدأ دورة الألعاب قبل عامين فى لندن- على شجاعة الرياضيين الذين شاركوا فى طابور العرض بالاستاد بزى بلادهم وسط تصفيق حار من الحضور.

وقال الأمير البالغ من العمر 31 عاما "فى الوقت الذى نقف فيه للتصفيق للرياضيين ممن فقدوا أطرافهم يجب ألا ننسى أيضا تحية الرجل الذى تغلب على قلق شديد كان يمنعه من مغادرة منزله... ولنوجه التحية للنساء اللائى تغلبن على كرب ما بعد الصدمة." وشكرت ميشيل أيضا قدامى المحاربين الأمريكيين وقالت "أنا هنا لتكريمكم جميعا: الجنود العظماء.. قدامى المحاربين وبالطبع عائلاتهم. كلكم رائعون بحق."



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;