كوريا الجنوبية تسجل 103 حالات إصابة جديدة بكورونا

صرح مركز قيادة مكافحة الأمراض والوقاية الكوري الجنوبي، اليوم الجمعة، بأن إجمالى عدد حالات الإصابة بكورونا ارتفع إلى 14 ألفا و 873 حالة ، بعد تسجيل 103 حالات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية أنها تعتبر المرة الأولى التي تجاوز فيها عدد المصابين الجدد حاجز الـ100 حالة منذ 20 يوما ، مشيرة إلى أن 85 حالة جاءت عن طريق انتقال العدوى محليا بزيادة كاسحة من الحالات الوافدة التي بلغت 18 حالة .

واكتشفت حالات العدوى في مختلف الأماكن المفتوحة لعامة الناس مثل كنائس ومحلات تجارية وفرع من سلسلة مطاعم للأكلات سريعة التحضير، مما رفع المخاوف من انتشار العدوى داخل المجتمع المحلي.

وقد تعافى 46 مريضا جديدا من كوفيد-19 ليصل عدد المتعافين من المرض إلى 13 ألفا و863 حالة .


الاكثر مشاهده

أهالي أطفيح يقدمون للجزيرة درساً في المهنية والضمير.. المحطة تضطر لإذاعة تأكيد الأهالي على عدم وجود مظاهرات بالمدينة..تقرير الجزيرة اعتراف صريح بالفبركة.. والمواطنون:"معندناش إخوان هنا.. وتحيا مصر ويح

دعوات لعصيان مدنى بكوت ديفوار لمنع الرئيس من الترشح لولاية ثالثة

طوارئ بالبحيرة بسبب ارتفاع منسوب نهر النيل.. المحافظ يجتمع بالقيادات التنفيذية لوضع خطة المواجهة.. ومناشدات للمواطنين بإخلاء بعض المبانى ورفع الأقفاص السمكية.. ومجلس مدينة رشيد يدفع بسيارات لتحذير الأ

رئيس وزراء السودان: اتفاق السلام يُساهم فى تحصين الفترة الانتقالية

ما هو تطبيق Triller .. وإيه الفرق بينه وبين TikTok؟

الهدوء يسود مدينتى بورسعيد وبورفؤاد ومرفق المعديات تعمل بإنتظام

;