كوريا الجنوبية تسجل 110 إصابات جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت السلطات الصحية في كوريا الجنوبية، تسجيل 110 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، لتسجل البلاد أكثر من 100 لليوم الـ17 على التوالى، مع استمرار تسجيل الإصابات في منطقة سول الكبرى، وأفادت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الجنوبية، اليوم السبت، بأن 106 حالات من بين الحالات الجديدة "محلية" والباقي حالات قادمة من الخارج، وارتفع بذلك إجمالي عدد الحالات التي سجلتها كوريا الجنوبية حتى الآن إلى 22 ألفا و893 حالة. وارتفع إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بالفيروس في البلاد إلى 378 بعد تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة.

وبحسب "يونهاب"، لا تزال السلطات تكافح من أجل السيطرة على تفشي المرض وسط مؤشرات قليلة في الأفق على إمكانية حدوث تباطؤ كبير، حيث تستمر الإصابات الجماعية المتفرقة في المناطق الحضرية والتي ارتبطت بمكاتب وكنائس ودور رعاية مسنين ومصنع للسيارات.

وأخذ اتجاه تفشي المرض في البلاد مسارا تنازليا بسبب قواعد التباعد الاجتماعي الأكثر صرامة التي فرضتها الحكومة حتى الأسبوع الماضي لاحتواء التفشي الذي تسببت به تجمعات كنسية وتجمع مناهض لإجراءات الحكومة المرتبطة بفيروس كورونا، أقيم في وسط سول في منتصف أغسطس.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;