كندا تعلن عن تمويل لتعزيز إصلاحات قطاع الأمن فn أوكرانيا

أعلن وزير الخارجية الكندي فرانسوا-فيليب شامبين اليوم الخميس التزام بلاده بتقديم أكثر من 4.3 مليون دولار لتعزيز إصلاحات الدفاع وقطاع الأمن الأوسع في أوكرانيا كجزء من دعم الحكومة الكندية الكاملة للبلاد.

وتكمل المساهمة في عملية "يونيفير" وهي مهمة التدريب العسكري وبناء القدرات الكندية في أوكرانيا ، وسيتم تنفيذها بالشراكة مع المركز البرلماني الدولي.

وذكر بيان صادر من الخارجية الكندية أن مساهمة كندا في المركز البرلماني الدولي تعزز قدرات اللجان البرلمانية الأوكرانية على مراجعة وإصدار التشريعات اللازمة لإصلاح قطاع الأمن.

وقال الوزير الكندي: "تظل كندا شريكا ثابتا لأوكرانيا في سيادتها وسلامتها الإقليمية. لا نزال ملتزمين بالعمل معا من أجل بناء المستقبل الذي يستحقه شعب أوكرانيا."


الاكثر مشاهده

أحمد بيلى يفوز بجائزة أفضل مخرج روائى عن فيلم "الزيارة" بمهرجان "مصر بكرة"

أسبوع القاهرة للمياه يناقش كيفية استخدام الدبلوماسية لمعالجة مخاطر الفيضانات

الأرصاد تكشف خريطة الأمطار بمحافظات الجمهورية غدا

نائب وزير الزراعة يؤكد ضرورة تحديد آليات لتطبيق قانون منع تداول الطيور الحية.. الصياد يكشف عن فشل تطبيقه مرتين لعدم توافر مخازن وسيارات نقل.. ويشدد على وجود مجازر تكفى للتطبيق.. وقروض ميسرة لتجهيز الم

الشعب اللبنانى يحسم الصراع: الإجابة سعد.. رئيس لبنان يكلف الحريرى بتشكيل الحكومة الجديدة لإنقاذ انهيار البلاد.. رئيس تيار المستقبل يوجه رسائل حاسمة ويؤكد أن مهمته ستكون إنقاذ الانهيار وإعادة إعمار مرف

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى

;