وزيرة خارجية بلجيكا: إصابتى بكورونا جاءت على الأرجح من داخل أسرتى

قالت نائبة رئيس الوزراء ووزيرة خارجية بلجيكا صوفي ويلميس، التى تم نقلها أمس الأربعاء، إلى العناية المركزة، إن إصابتها بفيروس كورونا حدثت بنسبة كبيرة من داخل الدائرة الأسرية لها، مشيرة إلى أن عزلها تم على الفور. ووفقاً لشبكة ار تى ال البلجيكية، أعلنت صوفى ويلميس الجمعة الماضية، أنها في الحجر الصحي بعد تعرضها لـ"أعراض مشتبهة لكورونا" ولم تتمكن من المشاركة في اللجنة الاستشارية التي اجتمعت بعد الظهر، وفي اليوم التالي. وأعلنت صوفي ويلميس على تويتر أن إصابتها بفيروس كورونا قد ثبتت. وقالت شبكة ارتى ال البلجيكية ، إنه تم إدخال نائبة رئيس الوزراء ووزيرة خارجية بلجيكا صوفي ويلميس إلى العناية المركزة مساء أمس الأربعاء بسبب إصابتها بفيروس كوفيد - 19، وأفاد المتحدث باسمها أنها لا تزال واعية وحالتها مستقرة ، لكنها تتطلب إشرافًا متخصصًا. وسجلت بلجيكا 13 ألفا و227 إصابة جديدة و50 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأشار معهد الصحة العام في بلجيكا (سيانسانو) -وفقا لقناة /آر تى بى إف/ الإخبارية البلجيكية، اليوم الخميس- إلى أنه يوجد حاليا 3 آلاف و274 حالة إصابة بكوفيد-19 بمستشفيات بلجيكا، حيث تم نقل 525 حالة إلى العناية المركزة. يذكر أنه منذ ظهور الجائحة في بلجيكا، توفي 10 آلاف و539 شخصا بسبب فيروس كورونا.

يشار إلى أن فيروس كورونا انتشر مؤخرا في مناطق بروكسل العاصمة وفي "لييج" و"شارلوا" إضافة إلى "أنتورب" التي كانت بؤرة للفيروس منذ ظهوره في بلجيكا.


الاكثر مشاهده

تفاصيل قتل سيدة حرقا فى الإسكندرية أمام أحفادها.. أبلغت عن الجانى لسرقته شقة سكنية فخرج وانتقم منها بسكب البنزين عليها وحرقها حية بمنزلها.. والنيابة تحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.. صور

مدرب الزمالك السابق على أعتاب تدريب النجم الساحلى

إحالة والدى رضيع طوخ المتوفى جوعا للجنح وتعديل وصف القضية لـ"قتل خطأ"

منتخب الشباب يتعادل مع السكة الحديد 2 / 2 وديا

تحرك ضئيل لأسهم أوروبا مع تحول التركيز لضرر كوفيد-19 على الاقتصاد

محمد فايق ينعى حافظ أبو سعدة: مصر فقدت أحد الحقوقيين الوطنيين المتميزين

;