تل أبيب تعيش فيلم رعب.. الغربان تهاجم إسرائيل وتثير الذعر فى إيلات

هاجمت مجموعات كبيرة من "الغربان" عدة مناطق فى جنوب إسرائيل، مما أثار الذعر بين الإسرائيليين، واشتكى أكثر من 80 شخصا من سكان مدينة "إيلات" تعرضهم إلى هجوم من قبل الغربان.

وقال موقع "مكور راشون" الإخبارى الإسرائيلى فى نسخته العربية "المصدر"، إن هذه القصة كأنها مأخوذة من واحد من أفلام المخرج ألفرد هتشكوك المعروف بأفلام الرعب والتشويق.

وذكرت بلدية مدينة إيلات فى جنوب إسرائيل، إنها شهدت ارتفاعا حادا فى حوادث هجوم تعرض لها السكان من قبل غربان، مشيرة إلى أنها سجلت نحو 80 حادثا شملت هجمات على أطفال وبالغين.

وأوضح الموقع الإسرائيلى، أن البلدية أكدت فى بيان لها أن الغربان التى شنت هجماتها على المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر، من نوع "غراب المنزل الهندى"، المعروف بأنه مضر للنباتات والحيوانات.

وأضاف الموقع أن "إيلات" تكثف جهودها لعلاج هذه الظاهرة فى الأشهر الأخيرة، خلال موسم "التعشيش"، إذ تزداد أعداد الشكاوى، وتقوم بنصب المصائد والتخلص من الأعشاش، وتفحص إمكانية استعمال مواد الإبادة ضد الغربان.

كانت إيلات قد تعرضت فى نفس الفترة من عام 2014 لنفس الهجمات، وذكر التلفزيون الإسرائيلى فى حينها أن الظاهرة تنتشر بشكل واسع فى الفترة الأخيرة فى إيلات، وأن معظم تلك الأسراب من الطيور القاتلة من فصيلة "الغربان المصرية" وأخرى "هندية"، مشيرا إلى أن المدينة أصبحت تعيش حالة من الحرب مع هذه الغربان القاتلة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;