بايدن بعد تعيينه مدرس وزيرا للتعليم: سنضمن تعليما عالى الجودة فى بلدنا

أشاد الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن بوزير التعليم في حكومته المقبلة ميجيل كاردونا، حيث كتب عبر حسابه الرسمى على تويتر، مساء الأربعاء :"مع قيادة الدكتور ميجيل كاردونا، سنضمن حصول كل طالب فى هذا البلد على تعليم عالى الجودة". With Dr. Miguel Cardona leading the way, we’re going to ensure every student in this country receives a high-quality education. Tune in as I nominate him to be our next Secretary of Education. https://t.co/6NpNDLBkCg — Joe Biden (@JoeBiden) December 23, 2020 وقدم الرئيس المنتخب للولايات المتحدة جو بايدن، وزير التعليم في حكومته المقبلة ميجيل كاردونا، وهو مدرس من أصل أمريكى لاتيني تنتظره مهمة صعبة تتمثل فى تسريع إعادة فتح المدارس المغلقة بغالبياتها منذ بداية الوباء.

وفي وقت سابق، قال بايدن الذى تحمل زوجته المدرِّسة جيل دكتوراه في العلوم التربوية: "في هذا الوقت الحاسم من تاريخ أمتنا، من الضروري أن نختار مدرساً ليكون وزيراً للتعليم".

وقال ميجيل كاردونا، 45 عاماً، وهو من أبوين من إقليم بورتوريكو الأمريكي، إن المدرسة كانت بمثابة "رافعة اجتماعية" بالنسبة اليه، كما يجب أن تكون، بحسب رويترز. وأضاف في كلمة مقتضبة إلى جانب بايدن: "ولكن بالنسبة للكثير من الطلاب، لا يزال مكان إقامتك، ولون بشرتك أفضل طريقة للتنبؤ بالفرص التي ستتاح لك طوال حياتك".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;