لحظة تلقى الأمين العام للأمم المتحدة لقاح كورونا فى أمريكا.. فيديو

توجه أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، بالشكر إلى الأطباء العاملين فى الخطوط الامامية لمواجهة كورونا، عقب تلقيه الجرعة الثانية من اللقاح أمس، موضحا أنه بالوحدة والتضامن سيتم التغلب على تلك الأزمة. ونشر أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، عبر حسابه بموقع تويتر، فيديو اليوم لحظة تلقيه لقاح كورونا، وعلق قائلاً:" تقديري العميق لجميع العاملين في الخطوط الأمامية والعاملين في المجال الطبي مثل Yeashea Braddock، الذين التقيت بهم أمس عند تلقي اللقاح. إنهم يقودون الجهود لقلب المد على جائحة COVID19 بالوحدة والتضامن سنتغلب على هذه الأزمة". My deep appreciation to all frontline and medical workers like Yeashea Braddock, who I met yesterday when receiving the vaccine. They are leading efforts to turn the tide on the #COVID19 pandemic.

In unity and solidarity, we will overcome this crisis. pic.twitter.com/zlg3wIS1hp — António Guterres (@antonioguterres) February 27, 2021 يشار، إلى أن أنطونيو جوتيريش، نشر أمس صورا أثناء حقنه بلقاح كورونا، عبر حسابه بموقع تويتر، قائلاً:"أنا ممتن لمدينة نيويورك لتلقي جرعتي الثانية من لقاح COVID19 في مدرسة موريس الثانوية في برونكس، إن ضمان الحصول العادل على اللقاحات والعلاجات للجميع، في كل مكان، هو السبيل الوحيد للتغلب على هذه الأزمة". وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، طالب بضرورة توفير وإتاحة لقاحات كورونا في كل دول العالم، مضيفا أننا نريد تفعيل خطة لإيصال اللقاحات إلى كل أنحاء العالم.



الاكثر مشاهده

نيمار: سعيد للإطاحة بـ بايرن ميونخ.. ولن أرحل عن باريس

واس: تعديل ضوابط قبول طلاب المنح الدراسية لغير السعوديين بمؤسسات التعليم العالى

رامى رضوان: عدد كبير يتابع "الاختيار 2" و"هجمة مرتدة".. وظهور شريهان لفت انتباه الجمهور

الأوقاف: رواد المساجد لصلاة التراويح يؤكدون الالتزام بالإجراءات الاحترازية

الانتهاء من تنفيذ 102 مشروع بالمنيا بتكلفة 575 مليون جنيه ضمن مشروعات حياة كريمة.. تخدم 308 آلاف نسمة يسكنون 25 قرية.. والقيمة الاستثمارية بالمحافظة تصل إلى 4.1 مليار جنيه للعام المالى 20/2021

نجل الطبلاوي لـ يوسف الحسيني: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدة

;