الأمن النيجيرى ينفذ عمليات مداهمة لكشف واقعة تبادل إطلاق قذائف صاروخية

نفذت قوات الأمن النيجيرية عمليات مداهمة وتتبع للتفتيش والبحث عن مرتكبي واقعة تبادل إطلاق نيران بالقذائف الصاروخية في مدينة "ميدوجري" عاصمة ولاية "بورنو" الواقعة بشمال نيجيريا وهي الولاية التي تعد معقلا لحركة "بوكو حرام" الإرهابية.

وكان الهجوم بالقذائف الصاروخية قد وقع يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير الماضي وأسفر عن مقتل 13 شخصا وإصابة أربعين آخرين.

وقام فريق من أفراد الأمن والجيش وعمال الإغاثة الإنسانية بتمشيط المدينة بحثا عن الجثث والمساعدة على نقل المصابين إلى المستشفيات.

وحسب بيان لقوات الأمن النيجيرية، اليوم، فقد تم تسجيل معظم الخسائر البشرية في ملعب لكرة القدم بمنطقة جوانج، حيث لقي تسعة من الصبية مصرعهم على الفور من جراء سقوط القذائف الصاروخية التي قدرها البعض بعشرة قذائف أطلقت دفعة واحدة، فيما أصيب العشرات في الملعب توفي منهم 4 أشخاص متأثرين بإصابتهم.

يذكر أن مناطق نيجيرية أخرى لم تنج من الهجمات التي من المعتقد أنها تهدف إلى زعزعة الاستقرار والتمهيد لهجوم ضخم من جانب المتمردين في نيجيريا.



الاكثر مشاهده

الفنانة يسرا: بنافس نفسى طول الوقت ونفسى اعمل دور كوميدى

منى زكى لـ dmc: مش بحب أتفرج على نفسى خالص وأنا بصور

الشركة المتحدة تعلن مواعيد عرض وإعادة مسلسلات رمضان على قنوات الحياة وcbc وDmc وOn.. "watch it" تعرض الـ17 مسلسلا عقب عرضها الأول.. وجبة درامية دسمة بانتظار عشاق الدراما ما بين الأعمال الوطنية والأكشن

يحيى الفخرانى لـ"on": نجيب زاهى زركش مسلسل اجتماعى لايت وفكرته جديدة

استقبال قوافل تحيا مصر لتوزيع المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالأقصر

جمارك المطار تضبط محاولتي تهريب كمية من المشغولات الذهبية وأقراص مخدرة

;