جريتشين شارلسون مذيعة سابقة بفوكس نيوز تقاضى مديرها بتهمة التحرش الجنسى

أقامت مذيعة فوكس نيوز السابقة جريتشين شارلسون دعوى قضائية ضد رئيس الشبكة ومديرها التنفيذى روجر إيلز، تتهمه فيها بإنهاء تعاقدها انتقاما منه لرفضها تحرشاته الجنسية.

وكانت فوكس نيوز قد فصلت المذيعة شارلسون البالغة من العمر 50 عاما، والتى كانت تقدم برنامجا صباحيا، وذلك فى 23 يونيو الماضى بعد إنهاء عقدها.

وأضافت المذيعة أنه لم يتم تجديد عقدها بسبب المعاملة غير المتساوية للنساء مع الرجال، وزعمت أن أيلز البالغ من العمر 76 عاما أشار إلى ضرورة أن يكون هناك علاقة جنسية بينهما خلال اجتماع العام الماضى، وفقا لما قالته المذيعة فى شكواها.

وظلت شارلسون، التى كانت ملكة جمال أمريكا سابقا، تعمل فى شبكة فوكس نيوز لإحدى عشر عاما. وزعمت المذيعة فى الدعوى التي حصلت عليها مجلة بوليتيكو الأمريكية، أنها عندما انتقلت إلى عرضها الخاص، قام أيلز بتقليص مستحقاتها المالية ورفع الدعم والعرض الترويجى عن برنامجها.وزعمت أنه قال لها "أعتقد أنه كان ينبغى لنا الدخول فى علاقة منذ فترة طويلة، وعندها كانت أوضاع ستتحسن وتصبح أفضل وأنا كنت سأكون أفضل وأتحسن".

من جانبه، رد أليس وقال إن دعوى شارلسون ليست فقط عدائية ولكنها دون جدوى على الإطلاق. وقال إن فصلها كان بسبب تراجع معدلات المشاهدة لبرنامجها. كما أصدرت فوكس نيوز بيانا دافعت فيه عن رئيسها، وقالت إنها شاهدت الاتهامات الموجهة ضد أيلز، وهى تأخذ هذه الأمور بجدية. وفى حين أن لديها الثقة تماما فى أيلز، الذى خدم الشركة على مدار عقدين، فإنها بدأت مراجعة داخلية للمسألة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;