أمريكية تنشر فيديو "علقة ساخنة" لابنتها بعد نشرها صورا إباحية على فيس بوك

فى واقعة أثارت الجدل داخل الولايات المتحدة، قامت أم أمريكية من ولاية جورجيا بنشر فيديو لها، على الفيسبوك، بينما كانت تلقن ابنتها ذات الـ16 عاما، "علقة ساخنة" بسبب سلوك الابنة المنحرف.

وأوضحت شبكة "سى.إن.إن"، الخميس، أن الفيديو يظهر الأم وهى تصفع ابنتها بيدها على أنحاء جسمها ثم ضربها بشئ ما من البلاستيك بينما كانت الابنة تبكى بشدة. واتهمت الأم ابنتها بالتسبب لها فى إحراج بعد أن نشرها صور جنسية على الفيسبوك، كما اتهمتها بمارسة الجنس فى البيت.

وانتشر الفيديو عبر وسائل الإعلام الاجتماعية، مفجرا موجة من الجدل حول العقوبة الجسدية للأبناء والفضيحة. وبعد مرور 4 دقائق حيث كانت الابنة تقف بجانب الحائط منهكة، حولت الأم كاميرا الهاتف المحمول نحوها، وتحدثت للمشاهدين، قائلة "الآن أريد منكم جميعا أن تتداولوا هذا الفيديو على حساباتكم".

ووجه الكثيرون انتقادات للأم حيث قال البعض إن ما يحدث داخل البيت لابد أن يظل داخل البيت. وكتب فيرونيكا ويلز على مدونة "لايف ستايل"، إن هناك شئ ما خطأ ومزعج بشأن تصرف مثل هذا يهدف لإحراج ابنك أو ابنتك، خاصة عندما يكون سبب الإحراج هو احتياج طبيعى لمن فى سنها. ودفعت الضجة التى أحدثها الفيديو، مسئولى إنفاذ القانون للنظر فى الواقعة وعما إذا كان يجب توجيه اتهامات للأم. وتلقت شرطة المدينة عدة اتصالات هاتفية من مواطنين قلقين بشأن ما شاهدوه.

وعلى الرغم من أن الابنة أكدت أنها آمنة فى بيتها مع أمها، لكن تم تحويل الأمر لإدارة العائلة والطفل التابعة لوزارة الداخلية. ولم يتم توجيه اتهامات رسمية للأم حتى الآن.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;