برنى ساندرز يدعو أنصاره إلى التصويت لصالح هيلارى كلينتون

دعا برنى ساندرز المرشح السابق للفوز بترشيح الحزب الديموقراطى للانتخابات الرئاسية الاميركية الجمعة انصاره الى التصويت لصالح مرشحة الحزب الديموقراطى هيلارى كلينتون.

وكتب فى مقالة نشرت فى صحيفة لوس انجليس تايمز "انا ادعم هيلارى كلينتون وكل الذين صوتوا لى عليهم ان يقوموا بالمثل"، وأضاف "أفهم أن يكون الكثير من انصارى قد اصيبوا بخيبة امل للنتيجة النهائية لعملية التسمية، لكن تثبيط العزيمة والبقاء مكتوفى الأيدى لن يحلا شيئا. المهم هو المضى قدما ومواصلة المعركة والانتصار على دونالد ترامب" مرشح الحزب الجمهوري.

ويتردد الكثير من أنصار ساندرز فى التصويت لكلينتون. وما أجج غضبهم هو ما كشفه موقع ويكيليكس عن تبادل رسائل الكترونية بين قياديين فى الحزب الديموقراطى لدعم كلينتون ومنع ساندرز من الحصول على ترشيح الحزب الديموقراطي.

وأضاف ساندرز فى مقالته "أن وصول ترامب سيشكل كارثة وعارا على بلادنا أن حملته لا تستند إلى أى شيء مهم مثل تحسين الاقتصاد وتطوير انظمتنا التعليمية والصحية والبيئية، بل على بث الفرقة".

وقال ساندرز أن فريق حملته مع فريق حملة كلينتون "وضعا احد البرامج الأكثر تقدمية فى تاريخ السياسة الأميركية"، مضيفا ان "الثورة لتغيير أميركا التى بدات خلال الانتخابات التمهيدية ستتواصل خلال سعى هيلارى كلينتون للوصول إلى البيت الأبيض".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;