فضيحة جنسية لـ"يوسين بولت" مع برازيلية..تلغى زفافه بحبيبته الجاميكية

كشفت صحيفة "الموندو الإسبانية" عن فضيحة جنسية للاعب الأسرع فى التاريخ يوسين بولت وهو مع طالبة برازيلية تبلغ 20 عاما، وذلك بعد أن قالت شقيقته لوسائل الإعلام أنه يرغب فى الزواج من حبيبته الجاميكية بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية.

2

وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة البرازيلية تدعى جيدى دوارتى وهى من أصل جامياكى ، وتشاركوا الصور معا ، وقامت الفتاة بإرسال الصور لأحدى المجموعات على الواتس أب ، وقالت "لم أكن أعرف أنه مشهور ، وكنت اعتقد أنه شخص عادى".

3

وأضافت الصحيفة أن بولت كان على حبيبته التى يواعدها منذ عامين، بلقب السيدة الأولى، وهى عارضة الأزياء الجامايكية كاسى بينيت، التى تفوق رشاقة كيم كارديشان، ودائما ما يصفها بولت بالشخص المهم فى حياته، وقام الثنائى بإعلان ارتباطهما رسميا لكل وسائل الإعلام بعد أن كانت العلاقة سرية.

4

وأكدت كريستين بولت شقيقة يوسين فى تصريحات صحفية لجريدة ذا سان، أن من المتوقع عقب عودة بولت من أولمبياد ريو دى جانيرو أن يعلن خطبته على كاسى بينيت.

5

وجاء تصريح كريستين عقب تصريحات والدته لقناة CNN الأمريكية عن رغبتها فى أن يتزوج ويستقر ويكون أسرة لأنها ترغب فى ان تشاهد أطفاله، مضيفة أنه أخبرها من قبل أنه ينوى أن يستقر ويزوج ويكون أسرته.

6

جدير بالذكر أن يوسين بولت كان يخطط لتحقيق رقم قياسى جديد فى سباق الـ 200 متر، ولكنه لم يحقق ماخطط له الأمر الذ أزعجه بعض الشىء برغم تحقيقه 8 ميداليات أولمبية فى تاريخه حتى الآن، فمحطم الأرقام القياسية عندما أضاف الميدالية الذهبية الثانية له فى أولمبياد ريو دى جانيرو المقامة فى البرازيل لم يبدو على وجهه السعادة عندما تخطى خط النهاية، وحصل منذ أيام على الميدالية الثالثة لها فى الأولمبياد لينهى رحلته حاصدا ثلاثة ميداليات.

7

8



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;