الشرطة دبي تشارك بحفل إفتتاح مؤتمر HUAWEI بالصين

شهد الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، والوفد المرافق له بحضور كين هو، الرئيس التنفيذي لهواوي وعدد من كبار المسؤولين والمهتمين باستشراف المستقبل التكنولوجي، حفل افتتاح مؤتمر"HUAWEI CONNECT 2016”"، في مدينة شنغها بالصين حيث يستهدف صناع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت شعار "شكل سحابة".
و شارك في المؤتمر وفد شرطة دبي وأكثر من 20 الف من قادة وصناع القرار الأمني، وخبراء من أكثر من 120 دولة ومنطقة، وأكثر من 400 متحدث من مختلف أنحاء العالم كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة إنتل وانفوسيس، ولينكس، وكبار المديرين التنفيذيين لهواوي.
وناقش المؤتمر الخطوات الاستراتيجية لبناء مجتمع المعلومات ومجتمع المدينة الذكية الامنة والبنية التحتية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والنظام البيئي المستدام، بالإضافة إلى تمكين العملاء واسعادهم واليات التواصل بين الأطراف، بيسر وأمان.
422A2181-smaller

وأطلع الوفد على مشاريع الشركات المطورة لتكنولوجيا التحول الرقمي، من خلال "تشكيل سحابة"، والتحديات الرئيسية من الصناعات التي تقود التنمية حيث أستمع الفريق المزينة لشرح عن مميزات وخصائص الحوسبة السحابية التي تستخدم كخدمة يتم الاشتراك فيها عبر الإنترنت وليس كمنتج يتم شراؤه وتحميله في جهاز المستخدم .
وشهد وفد شرطة دبي اطلاق "هواوي" تسعة حلول رئيسية التخزين السحابية، والخدمات السحابية، والحوسبة السحابية، والتحكم الموحد، وتقنيات النانو والعمليات والتقنيات المساندة للمدن الامنة والبيانات الكبيرة وانترنيت الاشياء، وهذه الحلول تقدم التحول الرقمي بشكل أسرع للعملاء في تسعة قطاعات رئيسية، مثل الحكومة والقطاع العام، والمالية، والاتصالات، والطاقة، ووسائل الإعلام .
422A2117-smaller




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;