يوم أسود علي المحترفين المصريين في انجلترا .. استبعاد صبحي والنني من قائمة ستوك وارسنال .. المحمدي يتسبب في فضيحة هال سيتي

عاش المحترفين الثلاثة المصريين في الدوري الانجليزي يوم من اصعب الايام في مسيرتهم الاحترافية، احمد المحمدي لاعب هال سيتي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي ومحمد النني لاعب ارسنال.
احمد المحمدي اللاعب المصري الوحيد الذي كان ضمن تشكيلة فريقه الاساسية لمباراة ليفربول اليمو، الا انه قام بخطأ فادح في الشوط الاول عندما لمس الكرة بيده في منطقة الجزاء لتسبب في ركلة جزاء لصالح ليفربول تسببت في الهدف الثاني وحصل علي الكارت الاحمر، لينهار بعدها فريق النمور ويتلقي هزيمة قاسية بخماسية مقابل هدف.
محمد النني ورمضان صبحي تم استبعادهما تماما من قائمة مباراتي فريقهما، حيث توقعت الجماهير مشاركة رمضان صبحي في مباراة فريقه اليوم امام وست بروميش عقب تألقه في المباراة الماضية امام هال سيتي في كأس رابطة المحترفين وحصوله علي افضل لاعب في المباراة الا ان مارك هيوز كان له رأي اخر فتم استبعاده من المباراة تماما.
نفس الامر انطبق علي محمد الني الذي استبعده ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال من مواجهة تشيلسي التي انتهت بفوز المدفعجية بثلاثية نظيفة في مباراة كانت كفيلة بارتفاع اسهم النني داخل انجلترا في حالة مشاركته.




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;