بالفيديو والصور .. خروجه تتحول الي كارثة في مدينة ملاهي استرالية

فاجعة جديدة شهدتها مدينة ملاهي " Dream World " الاسترالية راح ضحيتها اربعة اشخاص سحقوا حتي الموت في نهر رابيدز وقالت الشرطة عبر حسابها الرسمى على موقع تويتر إن الحادث وقع فى مدينة الملاهى Dream World بمنطقة Gold coast السياحية فى ولاية كوينزلاند الاسترالية حينما انقلب قارب لعبة "Thunder River Rapids Ride " مغامرة النهر الثائر وعلي متنه 6 اشخاص في نهر رابيدز ولقي 4 اشخاص حتفهم فورا فيما اصيب اثنين اخرون بجروح خطيرة وقد تم انقاذهم .

وبثت وسائل إعلام صورا لأعداد كبيرة من عمال الإنقاذ في موقع الحادث وقال جافين فولر وهو مسؤول بهيئة الإسعاف في كوينزلاند للصحفيين "أصيبت إحدى العربات بخلل فني مما أدى لقذف شخصين إلى خارجها وحوصر الاثنان الآخران بداخلها." ، وقالت الشرطة إن أعمار القتلى تتراوح بين أوائل الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات، وأضافت أنه لم يتضح على الفور ما إذا كانوا من السكان المحليين أم سائحين.

يذكر أن Dream World قد افتتحت مدينة الملاهي في جولد كوست شمال شرقي استراليا عام 1981. وتم إنشاء لعبة مغامرة النهر الثائر في عام 1986 ، ويتردد نحو 8ر1 مليون زائر على مدينة الملاهي سنويا.

http://www.dailymail.co.uk/news/article-3869782/Tragedy-Australian-theme-park-four-people-CRUSHED-death-Thunder-River-Rapids-water-ride-flips-over.html#v-9046256923005008966


0 (1)

0 (2)

0 (3)

0 (4)

0 (5)



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;