بالصور بيل كلينتون يكسب أصوات عرب أمريكا لهيلارى بالكوسا والفلافل

قام الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بزيارة مدينة ديربورن التابعة لولاية ميشيجان، حيث استمتع بتناول الأكلات العربية وخاصة "الفلافل".

يل 5

وذكرت وسائل إعلام أمريكية أن زيارة بيل كانت مفاجأة لسكان مدينة ديربورن التي تضم تجمعا كبيرا لمواطنين من أصل عربي في أمريكا. وتندرح الزيارة ضمن حملة ترويجية دعما لزوجته المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون.

بيل3

واستمتع سكان المدينة، بالتقاط صور السيلفي مع الرئيس الأمريكي الأسبق فيما توقف موكبه في سوبر ماركت "جرينلاند" ومطعم "الأمير" الشهير في المدينة بمأكولاته العربية، ليتذوق "الفلافل" ويتعرف على "الكوسا".

وحسب مانشره موقع "Arab American News": "فاجأ بيل كلينتون زبائن وعمال مطعم "الأمير" بديربورن، ميتشيجان، وهو مطعم للمطبخ الشرق أوسطي. وطلب فلافل تيك أواي".

بيل 1

من جهته، قال الصحفي اللبناني الأمريكي سام داغر في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في زيارة بيل كلينتون لديربورن من أجل الحشد للتصويت لصالح هيلاري، طلب بيل ساندويتش فلافل".

بيل 2

وانطلق التصويت للمرشحين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون، اليوم، لاختيار الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية بعد معركة منافسة انتخابية شرسة استمرت عام ونصف العام.





الاكثر مشاهده

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

;