القوات المسلحة الإيرانية تؤكد سيطرتها الكاملة على مضيق هرمز

أكد مسؤول البحث عن المفقودين في الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية ،العميد باقر زادة أن مضيق هرمز والخليج الفارسي منطقة استراتيجية وأن إيران تبسط سيطرتها على هذه المنطقة بشكل كامل، مشددا على ضرورة أن تبقى هذه الحالة.

واعتبر العميد باقر زادة ، فى تصريح لـ "وكالة أنباء فارس" الإيرانية ،أن دفن جثامين الشهداء في جزر الخليج الفارسي يرسخ روح الاستشهاد في أوساط المقاتلين المنتشرين في هذه الجزر.

وقال باقر زادة إن مضيق هرمز والخليج الفارسي منطقة استراتيجية وأن إيران تبسط سيطرتها، في هذه المنطقة بشكل كامل مشددا على ضرورة أن تبقى هذه الحالة ومن مستلزمات ذلك هو التواجد المقتدر.

وأضاف العميد باقر زادة في تصريحه حول الهدف من تشييع ودفن الشهداء المجهولين في جزر الخليج الفارسي: أن أهم هدف من تشييع ودفن الشهداء المجهولين في جزر الخليج الفارسي هو ترسيخ روح الاستشهاد لدى المقاتلين المتواجدين في هذه الجزر.

وتابع أن الهدف الآخر أيضا هو نشر ثقافة التضحية والجهاد والشهادة وذلك بعد ترسيخ هذه الثقافة لدى المقاتلين المتواجدين في هذه الجزر ولحسن الحظ فإن هذه الروحية موجودة لدى هؤلاء الأعزاء وتزداد ترسيخا.

وأفاد العميد باقر زادة بإن هذه الجزر لديها حساسيتها الخاصة ويجب أن يستمر الدفاع عن هذه الأرض الإسلامية حتى الشهادة وبإمكان الشهداء باعتبارهم نور الهداية لكل البشرية ومنهم سكان هذه الجزر أن يتحولوا إلى مصدر إلهام ونشاط.







الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;