أخبار الأردن اليوم القوات الأردنية تستنفر على الحدود لمنع تسلل "داعش"

ركزت أخبار الأردن اليوم، على تشديد السلطات الأمنية الأردنية من إجراءاتها على المقرات الحكومية والمطارات والمنشآت العامة والحدود، بالتزامن مع أعياد الميلاد.

وشددت السلطات الأمنية الأردنية، إجراءاتها على مرافق الدولة الحيوية، ضمن خطة تستهدف منع تسلل عناصر تنظيم "داعش" إلى حدود المملكة، وتوفير مزيد من الحماية خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة، وذلك بالتزامن مع الخسائر التى مُنى بها التنظيم أخيراً فى سوريا والعراق، حسب مصدر حكومى أردنى.

وقال المصدر الحكومى لشبكة "إرم" الإخبارية الأردنية، "إن وزير الداخلية سلامه حماد، أصدر قبل أيام، تعميماً موجهاً إلى جميع الوزارات والمؤسسات الحكومة والرسمية، والمنشآت العامة مثل المساجد والفنادق والمولات، يقضى بضرورة فحص جاهزية كاميرات المراقبة على مداخل ومخارج وممرات هذه المؤسسات".

أخبار الأردن اليوم..

كما تناولت أخبار الأردن اليوم، نفى جماعة "الإخوان المسلمين" فى الأردن، اليوم الثلاثاء أن يكون قد جرى اختيار مراقبها همام سعيد مرشدا عاما للتنظيم الدولى للجماعة.

وقالت الجماعة فى بيان صحفى لها نشرته الصحف الأردنية إن "المرشد العام للجماعة هو الدكتور محمد بديع المعتقل فى مصر ما زال فى موقعه ومكانه"، على حد قولها.

وجاء البيان فى أعقاب نشر صحيفة "الرأي" شبه الرسمية فى عددها الصادر اليوم خبرا مفاده اختيار سعيد مرشدا عاما للتنظيم الدولى.

كما تناولت أخبار الأردن اليوم أيضا، تصريحات وزير الدولة لشئون الاعلام الناطق الرسمى باسم الحكومة الدكتور محمد المومنى ان الاردن خطى خطوات اصلاحية وحقق انجازات خلال هذا العام منها انجاز قوانين اصلاحية سياسية وارسال قوانين لمجلس النواب منها الاحزاب السياسية ومشروع قانون الانتخابات النيابية حيث انه اصبح هناك حرية اكثر لتأسيس الاحزاب السياسية ومن المتوقع ان تزداد اعداد الاحزاب فى الاردن حيث اصبح قانون الاحزاب بموجبه مرتبطا بوزارة الشؤون السياسية والبرلمانية .




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;