180 سريرا وأجهزة طبية من "الصداقة المصرية الهولندية" لمستشفيات مصر

كشف رجل الأعمال المصرى بأوروبا سعيد عثمان نائب رئيس مؤسسة الصداقة المصرية الهولندية، أنه تم إرسال شاحنة كبيرة من هولندا إلى مصر من المعدات الطبية تضم 180 سريرا إلكترونيا وعددا من الحضانات الخاصة بحديثى الولادة وعددا من أجهزة ذوى الاحتياجات الخاصة، من خلال 4 كانتروات كهدية لمصر و مساعدتها فى ظل الظروف التى تمر بها.

وأضاف سعيد عثمان، أن المتبرعين لهذه الحملة لمساندة مستشفيات مصر تضم الدكتور محمد مكاوى و رجل الأعمال محمود أبو سعدة و المدير الإدارى لكبرى المستشفيات المصرية بلاهاى حسن جمعة الذى يقدم العديد من الخدمات والإجراءات لتسهيل شراءها لمؤسسة الصداقة المصرية الهولندية .

وتابع سعيد عثمان، أننا التقينا أمس بالسيدة وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج وكانت فى استقبالنا من خلال وفد من اتحاد المصريين فى أوروبا لإطلاق الحملة مصرية بالخارج لدعم لاقتصاد المصرى من أجل توفير السيولة الدولارية والمساهمة لحل أزمة الدولار فى مصر .

و أكد سعيد عثمان، أننا نوجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى بأننا نثق فى كل خطوة يقودها من أجل بلدنا ونعلم جيدا كافة المصاعب التى تمر بمصر و حجم التحديات التى تواجه الدولة ونحن نرحب دائما بكل ما هو يساعد بلدنا.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;