قرأت لك.. "انجح من أجل نفسك" يعنى إيه نجاح؟

إن النجاح والثروة والسعادة جميعها مضمون - هل ترى أن هذه العبارة أجمل من أن تكون حقيقة؟ تعالى نقرأ معا كتاب "انجح من أجل نفسك.. حرر قدراتك الكاملة من أجل الوصول للنجاح والسعادة" لـ ريتشارد دينى. وجاء في الكتاب: أنه تم تأليفه من أجل كل من يريد تحقيق النجاح فى حياته، ويجب أن تكون أنت هذا الشخص إن أية فكرة أو اقتراح أطلعك عليه فى هذا الكتاب قائم على تجربتى الشخصية ، ويمكننى أن أؤكد لك أن النصائح العملية التى أقدمها تجدى نفعا بالفعل إننى أقدم لك ضمانتى الشخصية بأن المبادئ التى أتحدث عنها حققت النجاح والسعادة لى ولأسرتى ولعدد كبير من الناس الذين أسعدنى الحظ بمقابلتهم والآن أنا أرغب فى أن تحقق أنت أيضاً ما حققناه، لذا طبق ما ستقرأه فى هذا الكتاب ، وستتمكن من تحرير قدراتك الكامنة للوصول إلى النجاح والسعادة". ما النجاح؟ قد يعنى النجاح لشخص ما الحصول على الوجبة التالية، أما بالنسبة لآخر فهو يعنى وظيفة آمنة، اما لغيرها فالنجاح هو التحرر من القلق، والنجاح بصفة عامة، وبالنسبة لغالبيتنا هو الوصول إلى أهدافنا وتحقيقها، والعيش في حالة من السعادة مع الحصول على احترام من حولنا. لذا يجب أن تكون أنت القاضي والمحلفين عندما يتعلق الأمر بمعنى النجاح بالنسبة لك. والنجاح بالنسبة لشخص ما قد يكون مختلفا بشكل كلى عن معناه بالنسبة لآخر.




الاكثر مشاهده

مواقيت الصلاة اليوم السبت 27/2/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربية

حالة الطقس اليوم السبت 27/2/2021 فى مصر

تعرف على مهام لجنة الإعلام والمعلومات بالمجمع المقدس فى الكنيسة القبطية

8 نقاط لتحديد الأملاك الخاصة بالموارد المائية فى قانون الرى الجديد

بعد نصف قرن.. طاقم سفينة أمريكية ينتزع حكم تعويض بـ2.3 مليار من بيونج يانج.. محكمة أمريكية تصدر القرار استناداً لقانون "الحصانة السيادية".. القصة بدأت 1968 لاشتباه فى تجسس وأفراد السفينة احتجزوا 11 شه

مقالات الصحف.. الطرابيلى: إلغاء الألقاب.. مرة أخرى.. محمود خليل: تمثيلية «التعليم».. وجدى زين الدين يكتب: تنمية الأسرة المصرية.. خالد منتصر: لماذا نعترض على قانون الأحوال الشخصية؟

;