دار الرواق تصدر رواية "خزامى" لـ"مى أشرف"

يصدر خلال أيام عن دار الرواق للنشر والتوزيع، رواية "خزامى" للكاتبة مى أشرف حمدى، ومن المقرر أن يتم عرضها مع انطلاق معرض القاهرة الدولى للكتاب، المقرر إقامته خلال الفترة من 27 يناير وحتى 10 فبراير.

مى اشرف حمدى تطلق روايتها خزامى بمعرض القاهرة الدولى للكتاب صدر حديثا عن دار الرواق للنشر روايه خزامى للكاتبة مى اشرف حمدى. وجاء فى أجواء الرواية : فى تردد، فتحه مرة أخرى.. مستعيدًا أسطورة صندوق "باندورا"، تساءل فى نفسه.. هل تخرج الآن كل شرور البشر؟ أم أنه سيجد بداخله الأمل الذى ظل حبيس هذا الصندوق طيلة السنوات الماضية؟ أيًّا ما كان.. فتحه هو السبيل الوحيد ليوقف هذا الهذيان.. فحين يفتح الصندوق.. ينتهى الجنون.. ويبدأ كل شيء آخر" الماضى هو من صنع الحاضر وأرسى احتمالات المستقبل.

سلسلة من الأحداث المتصلة – لا المنفصلة – جعلتنا هنا اليوم، حتى القدر – أحيانًا – تكتبه اختياراتنا فى الماضى الذى كان وقتها حاضرًا.

هذا ما توصل إليه "يوسف"، حينما اكتشف أن ما صارت إليه حياته لم يكن من صنعه وحده، وأنه ليس سوى حلقة فى سلسلة طويلة من تفاعل أقدار البشر مع اختياراتهم، وعندمها أدرك أن عليه أن يكسر هذه السلسلة، وأدرك كذلك أن الأمر لن يكون سهلًا.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;