"اتحاد الناشرين" فى مواجهة التزوير: غلق مكتبة بسور الأزبكية لتزويرها 630 نسخة

فى إطار التنسيق المباشر بين اتحاد الناشرين المصريين والإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، والتى أثمرت عن قيام مباحث المصنفات الفنية بمداهمة أوكار مزورى الكتب، وضبط عدد كبير من الكتب المزورة تخص كبرى دور النشر المصرية، فقد قامت الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية بضبط إحدى المكتبات بمنطقة سور الأزبكية، حيث قامت بطبع عدد 630 نسخة مقلدة من إصدارات عدد 7 دور نشر دون الحصول على تفويض أو إذن كتابى من أصحاب الحقوق.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وقيد برقم "5674" جنح قسم شرطة الأزبكية لسنة 2016، كما تم ضبط مكتبة أخرى بمنطقة سور الأزبكية حيث قامت بطبع عدد 124 نسخة مقلدة من إصدارات عدد 4 دور نشر دون الحصول على تفويض أو إذن كتابى من أصحاب الحقوق.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة وقيد برقم "5675" جنح قسم شرطة الأزبكية لسنة 2016، وقام الاتحاد بإخطار دور النشر أصحاب حقوق النشر والتوزيع لتلك الكتب لمتابعة الإجراءات القانونية.

وقام اتحاد الناشرين فى بيان له بتوجيه الشكر لرجال المباحث المصنفات الفنية على جهودهم المبذول، وتعاونهم المستمر تحت قيادة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء مدحت حشاد مدير عام الإدارة العامة لمباحث المصنفات الفنية.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;