شاهد صور نادرة لشخصيات "ديزنى" فى كتاب جديد لخريف 2016

نشر موقع "Taschen" للرسوم المتحركة، مجموعة نادرة غير معلن عنها من صور كارتونية من أفلام الرسوم المتحركة "ديزنى"، كما أصدر الموقع كتاب جديد لخريف هذا العام يضم هذه الصور الكارتونية.

1

2

يعد والت ديزني، واحد من اكثر العقول المبدعة فى القرن العشرين، حيث خلق عالم من الخيال الفريد، حقق نجاحا منقطع النظير، و احدث ثورة فى عالم الرسوم المتحركة و أصبح له ملايين من الأجيال المتابة له حول العالم.

3

4

يضم المجلد الأول نحو 1500 صورة لشخصيات "ديزنى" الشهيرة، بالإضافة إلى مجموعة من المقالات التى كتبها خبراء ديزني البارزين، و مقالات عن العصر الذهبى للرسوم المتحركة، فيتناول هذا المجلد التتابع التاريخى لرحلة الرسوم المتحركة منذ عصر السينما الصامتة، وذلك من خلال أول فيلم طويل كامل للشركة والذى كان " سنو وايت والأقزام السبعة" عام 1937.

5

6

والمجلد الذى تم إصدراه بمساعدة دار المحفوظات ومكتبة الرسوم المتحركة التابعة لشركة "ديزنى"، يعرض حكايات مفصلة حول مشاهد الأفلام، ومقتطفات من وراء كواليس التصوير، هذا بالإضافة إلى مقتطفات من المؤتمرات التى أقامها "والت" وموظفيه، ومجموعة من الصور النادرة التى التقطها مصورين استوديو ديزني .


7

8

9

10

11

12



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;