مرشحو "التصوير" بـ"التشكيليين": 200% النصاب القانونى للانتخابات لن يكتمل

للمرة الخامسة تدخل نقابة التشكيليين نفقا مظلما بسبب عدم قدرتها على حسم موضوع الانتخابات، وقال الفنان التشكيلى أحمد عبد الجواد، المرشح لعضوية مجلس الإدارة شعبة التصوير، إن النصاب القانونى صعب أن يكتمل اليوم، متمنيا فى الإعادة الثانية يوم 30 يناير أن يكتمل النصاب.

وأوضح "عبد الجواد" أن نقابة التشكيليين من النقابات المهمة باعتبارها نقابة محورية، لأنها وجهة حضارية لمصر، مضيفا أنه مرشح لشعبة التصوير ليخدم أعضاء النقابة بكل ما يملك من قوة عن طريق المراسم والمعارض وإيجاد حقوق الفنانين.

ومن جانبه قال الدكتور والفنان التشكيلى سامى البلشى، المرشح لمجلس الإدارة شعبة التصوير، إن النقابة لن تنجح اليوم فى تحقيق النصاب القانونى، مشيرا إلى أن هناك فنانين يسعون لعدم نجاح الانتخابات من داخل النقابة.. وأكد "البلشى" أن اختيار موعد الانتخابات لم يكن مناسبا بالمرة، وهناك تبادل مصالح وراء عدم اكتمال النصاب القانونى. كما ذكر الدكتور محمد سليمان أن 200% لن يكتمل النصاب، اليوم، مشيرا إلى أن الفنانين تعودوا على عدم المجىء للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات النقابة، مضيفا أن الإعادة لن تكتمل وسوف يستمر هذا الأمر حتى يتم غلق النقابة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;