الكاتب علاء عبد الهادى يوقع "هايبر " فى معرض الشارقة الدولى للكتاب

احتفل الكاتب الصحفى المصرى علاء عبد الهادى، أمس، بتوقيع أحدث كتبه بعنوان " هايبر " الصادر عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، وذلك فى ركن التوقيعات بمعرض الشارقة الدولى للكتاب فى دورته الـ 35 التى تقام بأرض معرض "اكسبو الشارقة.
يجمع الكتاب بين أدب الرواية والسيرة الذاتية، ويعتبر الأول من نوعه فى المكتبة العربية الذى يحكى قصة أب مع ابنه " الهايبر " وهو الطفل الذى يعانى من فرط النشاط الحركى، فيرصد الكتاب باسلوب أدبى عذابات الأسرة مع هذا الطفل الذي أصبح مهندسا متخصصا فى أحد أدق فروع " الميكاترونكس " وأصبح من المعدودين فى العالم فى مجال تخصصه.
و يقول المؤلف إنه لا ينسى ذلك اليوم الذى خلع فيه الطبيب نظارته وراح "يفرك " فى عينيه ، ثم صمت لبرهة ، ونظر الى سقف غرفة الكشف ، ثم استدار موجها حديثه لى ، وهو يحاول ان ينتقى الكلمات ويضغط على مخارج الحروف : دى حالة هايبر واضحة.
أكثر من عشرين عاما مرت على هذا الحوار _ يضيف المؤلف الكاتب علاء عبد الهادى _ عشت خلالها تجربة قد يكون لديك مثلها وربما تكون أكثر منها عمقا ، أو قسوة .. ولكننى قررت أن اكتب شهادتى عليها ، اعتبرها " فضفضة " نوع من الإستشفاء بالكلام ، أو اعتبرها تبادل خبرة .. اعتبرها أى شىء ، المهم أن تجد فى " هايبر " ما قد يفيد.
جدير بالذكر ان الكاتب له عدة مؤلفات فى مجال الصحافة وأدب الرحلات.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;