س وج.. كل ما تريدين معرفته عن مشكلة تساقط الرموش وعلاجها؟

تعانى بعض الفتيات من مشكلة تساقط الرموش، نتيجة أسباب مختلفة، والتى تسبب الشعور بالإحراج للفتاة، وتتجه بعضهن لتركيب رموش صناعية، أو استخدام بعض المنتجات التى قد لا تؤتى بنتائج إيجابية مع الوقت، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على أهم المعلومات عن مشكلة تساقط الرموش، وفقاً لما ذكره موقع "goodhousekeeping". ما هى أسباب تساقط الرموش ؟ تحدث مشكلة تساقط الرموش لأسباب مختلفة منها استخدام مستحضرات تجميل سيئة، والتى تؤدى إلى سقوط الرموش، أو استخدام بعض الأدوية التى تكون من آثارها الجانبية سقوط الرموش، أو الإصابة ببعض الأمراض التى تؤدى لذلك . ماهى طرق التخلص من مشكلة تساقط الرموش ؟ تستغرق الرموش حوالي 90 يومًا لتنمو من جديد، ولكن تساعد بعض الأمور على تحقيق ذلك فى أسرع وقت ممكن، مثل : - تنظيف الجفن من المكياج كل ليلة باستخدام مناديل أو شامبو الأطفال قبل الشطف بالماء الساخن. - استخدام الكمادات الساخنة، والتى تعتمد على وضع المناشف الدافئة على العينين، مما يساعد في الحفاظ على نظافتي الجفن وتهدئة أي التهاب. - اللجوء للطبيب، للعلاج من بعض الأمراض المسببة لمشكلة تساقط الرموش.





الاكثر مشاهده

نشرة الحصاد من "تليفزيون انفراد".. الرئيس يوجه بتطوير منظومة المخابز.. والحكومة: السماح باستئناف البناء لأصحاب رخص العقارات.. والتعليم تعلن ضوابط الدراسة.. والأهلى يخشى خداع "فايلر" وليفربول يقهر أرسن

ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في دول القارة الأفريقية

الرئيس التونسي يشدد على معرفة أسباب ارتفاع وفيات وإصابات فيروس كورونا

تأميم قناة السويس بقرار من جمال عبد الناصر يوم رد الاعتبار والانتصار على المستعمر الأجنبى.. رفض تمويل السد العالى أبرز دوافع الزعيم الراحل لتغيير الوضع.. و"ديليسبس" كانت كلمة السر فى الملحمة الوطنية..

حسام حسن يُجيب.. هل تلقى عروضاً من الأهلى أو الزمالك؟

مرتضى منصور لباتشيكو: "فتحنا معاك صفحة جديدة.. ووشك حلو علينا"

;